فيس كورة > أخبار

شباب جباليا والشجاعية يلتقيان للعودة لسكة الانتصارات

  •  حجم الخط  

اليوم في افتتاح الجولة الـ(14) للدوري الممتاز

شباب جباليا والشجاعية يلتقيان للعودة لسكة الانتصارات

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 22/1/2016 – يحل اتحاد الشجاعية حامل اللقب، ضيفاً على شباب جباليا اليوم في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

على ملعب بيت لاهيا، يريد كل من شباب جباليا واتحاد الشجاعية التعافي والعودة لسكة الانتصارات بعد غياب طويل، ولا سيما بالنسبة لحامل اللقب، الذي تراجعت نتائجه بشكل كبير في الدوري الحالي، رغم أن صفوفه مدججة بالنجوم.

شباب جباليا بقيادة المدرب خالد كويك، يأمل تحسين ترتيبه في البطولة، إذ يملك (12) نقطة في المركز العاشر، وفي حال فوزه قد يتقدم إلى المركز الثامن بشكل مؤقت، لذلك من المؤكد أنه سيلعب بنهج هجومي على أمل تحقيق الفوز.

ولم يظهر "الثوار" في الدوري بصورة جيدة، ومني الفريق بـ(7) هزائم لحد الآن، مقابل (3) انتصارات ومثلها من التعادلات، ويدرك كويك أن استمرار التراجع سيدخله في حسابات معقدة في الفترة القادمة.

أما الشجاعية الذي يقوده المدرب صائب جندية، فسيحاول تحقيق أول فوز منذ أواخر شهر أكتوبر الماضي، علماً أنه خسر مرتين وتعادل مثلهما منذ ذلك الحين، ولم يحقق أي انتصار.

ويتمنى أنصار "المنطار" أن يستفيق الفريق اليوم ويظهر لاعبيه في أحسن حالاتهم لتحقيق الفوز، ولا سيما الهداف علاء عطية الذي يملك في جعبته (7) أهداف، ويمكن أن تزيد لو عاد إلى مستواه الطبيعي.

ويحتل الشجاعية المركز السادس في جدول الترتيب برصيد (18) نقطة، ويمكن أن يساعده الفوز اليوم على تحقيق قفزة جيدة، وإن بشكل مؤقت بانتظار بقية نتائج الجولة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني