فيس كورة > أخبار

خدمات رفح للابتعاد بالصدارة وخدمات خانيونس للأمان

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ(14) للدوري الممتاز

خدمات رفح للابتعاد بالصدارة وخدمات خانيونس للأمان

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 22/1/2016 - سيحاول خدمات رفح الابتعاد أكثر في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم، حينما يحل اليوم ضيفاً على خدمات خانيونس في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة للبطولة، اليوم على ملعب خانيونس البلدي.

ويخوض خدمات رفح اختباراً صعباً أمام خدمات خانيونس، ويسعى للعودة بالنقاط الثلاثة لتوسيع الفارق إلى ثلاث نقاط بشكل مؤقت مع أقرب منافسيه، الصداقة وشباب رفح.

الفريق الرفحي يدخل المباراة بعد أيام من فوزه المهم على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف واحد، وهو اللقاء الذي شهد تألق لاعبه حاتم نصار، بتسجيله هدفي الفريق الأخضر.

ويعول محمود المزين، مدرب الفريق، على نفس التشكيلة التي خاض بها معظم المباريات السابقة، وهو يأمل أن يكون جميع لاعبيه في أحسن حالاتهم اليوم لضمان الفوز، ولا سيما النجم سعيد السباخي.

ويملك الأخضر الرفحي (28) نقطة في صدارة جدول الترتيب، وفي حال فوزه اليوم سيجد نفسه على بُعد (6) نقاط من أقرب مطارديه، ليؤكد بذلك جديته في حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

وكانت إدارة خدمات رفح قد جددت ثقتها بالمزين للبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق مؤخراً، ورفضت فكرة رحيله عن الفريق في ظل تصدره لجدول الترتيب، ووعدت بتقديم كل الدعم والمساندة له في الفترة القادمة.

ومن المؤكد أن مهمة خدمات رفح لن تكون سهلة أمام خدمات خانيونس، الطامح بدوره لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، إذ يملك حالياً (18) نقطة في المركز السابع، وفي حال فوزه سيتقدم إلى المركز الرابع بشكل مؤقت.

وسيبحث عبد الله محمود، مدرب خدمات خانيونس، عن حل لمعضلة العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق في الآونة الأخيرة، حيث لم يسجل أي هدف في مبارياته الثلاثة الأخيرة، وقد انتهت جميعها بالتعادل السلبي.

ويحقق خدمات خانيونس رغم قل�ة خبرة لاعبيه نتائج جيدة لحد الآن في الدوري، فقد فاز في (4) مباريات وتعادل في (6) وخسر (3) فقط، لكنه يطمح إلى تحسين وضعيته في جدول الترتيب ومزاحمة الكبار على الصدارة في قادم الجولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني