فيس كورة > أخبار

دوري الثانية: انتصاران للصلاح وأهلي بيت حانون

  •  حجم الخط  

دوري الثانية: انتصاران للصلاح وأهلي بيت حانون

غزة/(صحيفة فلسطين) 2/1/2016 - تصدّر جمعية الصلاح بشكل مؤقت جدول ترتيب مجموعة "الوسطى والجنوب" في دوري الدرجة الثانية، بفعل فوزه على المصدّر بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من البطولة.

على ملعب الدرة, تألق اللاعب طارق العطار بتسجيله هدفي الصلاح في الدقيقتين (77) و(82), في مرمى المصدر، ليرفع الفريق رصيده إلى (17) نقطة في الصدارة مؤقتاً, بفارق الأهداف أمام شباب معن, بينما توقف رصيد المصدر عند (8) نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.

وضمن نفس المجموعة، تعادل العودة مع ضيفه الشافعي على المدينة الرياضية في خانيونس بدون أهداف، ليرفع العودة رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثالث، في حين رفع الشافعي رصيده إلى (9) نقاط في المركز السادس.

ولحساب مجموعة "غزة والشمال"، حقق بيت حانون الأهلي فوزاً مثيراً من الجزيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

وشهدت المباراة تألق محمود الشنباري لاعب "الحوانين" بتسجيله  ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق  (11), و(42), و(70) من ركلة جزاء, وخالد حمادين في الدقيقة (47), بينما سجل للجزيرة فادي عوض الله "هدفين" في الدقيقتين (2) و(10), ومالك أبو شعبان في الوقت بدل الضائع.

بذلك رفع بيت حانون رصيده إلى (17) نقطة في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد الجزيرة عند (12) نقطة في المركز السادس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني