فيس كورة > أخبار

الجلاء يتصدّر مؤقتاً.. والتفاح يواصل عروضه القوية

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الجلاء يتصدّر مؤقتاً.. والتفاح يواصل عروضه القوية

غزة/(صحيفة فلسطين) 22/1/2016 - انفرد الجلاء بصدارة دوري الدرجة الأولى مؤقتاً، بعد فوزه أمس على مضيفه أهلي النصيرات (2/4)، بينما واصل التفاح انتصاراته، وتغلب على ضيفه العطاء بهدف نظيف، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة.

على ملعب النصيرات البلدي، أنهى الجلاء الشوط الأول بتقدمه متقدماً بهدف اللاعب وليد حجازي في الدقيقة (42), وأضاف مؤمن المدهون الهدف الثاني في الدقيقة (50), لكن أهلي النصيرات رد بقوة وسجل هدفين متتاليين عبر يحيى شامية في الدقيقة (63) وبلال رمضان في الدقيقة (70).

لكن الجلاء عاد مرة أخرى إلى السيطرة على زمام الأمور، وأضاف هدفين آخرين عن طريق محمود البحيصي في الدقيقة (75) ومازن المدهون في الدقيقة (80)، لينتزع ثلاثة نقاط غالية.

ورفع الجلاء بهذا الفوز رصيده إلى (28) نقطة تصدّر بها جدول الترتيب مؤقتاً بانتظار لقاء الأهلي أمام خدمات النصيرات غداً, بينما تجمد رصيد أهلي النصيرات عند (13) نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، واصل التفاح سلسلة انتصاراته، وتفوق على العطاء بهدف دون مقابل، سجّله لاعبه مدحت السيد في الدقيقة (39)، ليؤكد جديته في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع التفاح رصيده إلى (25) نقطة تقدّم بها للمركز الثالث مؤقتاً, فيما تجمد رصيد العطاء عند (11) نقطة وظل في المركز الحادي عشر، قبل الأخير.

مباراتا اليوم

وتتواصل مباريات الجولة اليوم بلقاء الزيتون صاحب المركز السادس مع خدمات البريج السابع، على ملعب التفاح، وبيت لاهيا الثامن، مع خدمات جباليا الأخير على ملعب بيت لاهيا.

ويبحث الزيتون عن فوز مهم قد يحافظ على بصيص الأمل في المنافسة على الصعود، علماً أنه يملك (18) نقطة، ويبتعد بفارق (10) نقاط عن صاحب المركز الأول، بينما يتطلع البريج لتحسين موقعه في الدوري، إذ يملك (15) نقطة.

وفي المباراة الثانية، يحاول بيت لاهيا رفع غلته من النقاط إلى (18) نقطة والتقدم في الجدول، بينما يريد خدمات جباليا مغادرة المركز الأخير، وهو الذي لا يملك سوى (10) نقاط.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني