فيس كورة > أخبار

اللون الأحمر يصيب عشرة لاعبين

  •  حجم الخط  

اللون الأحمر يصيب عشرة لاعبين

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 23/1/2016 - تستعد المنطقة لإرتداء الثوب الأبيض خلال الساعات القادمة حسب الأرصاد الجوية، وقد استثنيت غزة من ارتداء هذا الثوب الجميل كونها مدينة ساحلية، لكنها على صعيد كرة القدم سبقت الجميع بارتداء اللون الأحمر.

خلال يومين من المسابقات فقد أشهر حكام المباريات ١٠ بطاقات حمراء منها ٨ في الدرجة الممتازة وواحدة في الدرجة الأولى ومثلها بالدرجة الثانية.

وقد شهدت مباريات الجمعة بالدرجة الممتازة بين شباب جباليا واتحاد الشجاعية اشهار ثلاث بطاقات وكانت من نصيب عمر العرعير وفضل قنيطة من الشجاعية ومحمد اشتيوى من شباب جباليا، فيما شهدت مباراة خدمات خانيونس مع خدمات رفح طرد مدافع الأخضر الرفحي أحمد البهداري، وفي الدرجة الثانية شهدت مباراة العودة والشافعي طرد اللاعب أحمد ابو عنزة من العودة.

وعلى ذات النهج سارت مباريات السبت، بحيث شهدت مباراة اتحاد خانيونس وخدمات الشاطئ طرد ٤ لاعبين مناصفة بين الفريقين وهم أحمد أبو سليمان وإسماعيل أبو دان من البحرية وطارق العايدي وخليل أبو جزر من الطواحين، فيما شهد لقاء الدرجة الأولى بين بيت لاهيا وخدمات جباليا طرد لاعب اللهاونة محمد طلال المصري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني