فيس كورة > أخبار

جولة "حمراء" بامتياز

  •  حجم الخط  

جولة "حمراء" بامتياز

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 23/1/2016 - أشهر أشرف زملط حكم الساحة الذي قاد لقاء اتحاد خانيونس مع الشاطئ، البطاقات الملونة في ستة حالات، وتغلبت البطاقات الحمراء على الصفراء، حيث ظهرت أربعة مرات.

الدقيقة (40)  شهدت حصول كل من إسماعيل أبو دان مهاجم الشاطئ وأحمد أبو سليمان الحارس البديل على البطاقة الحمراء المباشرة، بينما تواجدا على دكة البدلاء.

وجاء الطرد بسبب العراك بالأيدي بين اللاعبين بعد سحب أبو دان من الملعب، الأمر الذي أغضبه وأخرجه عن المألوف في وجه حمادة شبير المدير الفني للفريق.

أما البطاقة الثالثة فقد أُشهرت في وجه طارق العايدي لاعب اتحاد خانيونس، بعد سوء سلوكه تجاه اللاعب علاء اسماعيل مهاجم الشاطئ عند الدقيقة (64).

ورابع البطاقات تلقاها خليل أبو جزر لاعب اتحاد خانيونس بعد أن أساء السلوك لفظياً مع الحكم المساعد إياد أبو عبيد، والذي استدعى حكم الساحة لاتخاذ العقوبة المناسبة بحق أبو جزر، تطبيقاً للقانون.

هذا وقد شهد اليوم الأول من الجولة الرابعة لدوري "الوطنية موبايل" اشهار البطاقة الحمراء في أربعة مناسبات جاءت من نصيب كل من:

 أحمد البهداري مدافع خدمات رفح بالصفراء الثانية، في اللقاء الذي جمع فريقه بخدمات خانيونس على ملعب الشباب في خانيونس، والمباشرة لمحمد اشتيوي لاعب وسط شباب جباليا، ولاعب الدفاع فضل قنيطة بالصفراء الثانية، والمباشرة لاعب الوسط عمر العرعير من اتحاد الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني