فيس كورة > أخبار

شباب رفح ينتقد موقف اتحاد الكرة من مباراته مع الصداقة

  •  حجم الخط  

شباب رفح للاتحاد : ما هكذا تُورد الابل

رفح/(دائرة الاعلام ) 24/1/2016 - عبر نادي شباب رفح عن غضبه الشديد من طريقة التعنت التي يتبعها اتحاد كرة القدم، مشيرا الى أن الاتحاد يتعامل بسلبية مع شباب رفح بالرغم من الالتزام السابق بكل ما صدر من عقوبات ظالمة على النادي.

ورفض د.عمر قشطة رئيس نادي شباب رفح الطريقة التي يتعامل بها الاتحاد مع ناديه، مؤكدا على ضرورة تحقيق مبدأ العدالة والمساواة من خلال التعامل مع كافة الأندية وعدم تفضيل طرف على الأخر وتوجيه الدفة لحساب أشخاص معينة والكيل بمكيالين.

وطالب "قشطة" بعد اجتماع طارئ عقده مجلس الادارة اتحاد الكرة بتحديد ملعب آخر بخلاف ملعب بيت لاهيا لاستقبال مباراة شباب رفح والصداقة التي كانت مباراة بيتية للشباب، حتى يحقق الاتحاد مبدأ تكافؤ الفرص وتحديد ملاعب محايدة كما حدث مع العديد من فرق الدوري، مشيرا الى ان ملعب بيت لاهيا يعتبر بمثابة ملعب بيتي للصداقة.

واستغرب قشطة من مواقف اتحاد الكرة السلبي مع شباب رفح، بالرغم من التزام ناديه بالعقوبة الصادرة بنقل مباراتين بالرغم من عدم صلته بالأحداث المؤسفة التي جرت في مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية، مؤكدا ان ناديه غلب المصلحة العامة عن الخاصة، ولكن ذلك لم يُقدر من اتحاد الكرة.

وقال:" ان ناديه قدم طلبين لاتحاد الكرة على مدار الاسابيع الماضية بتغيير ملعب مباراة الفريق المنقولة من ملعب بيت لاهيا الى ملعب اخر لتحقيق مبدا تكافؤ الفرص أسوةً بالأندية الأخرى، ولكن رد الاتحاد كان سلبيا وغير مقنعاً خاصة انه لم يرد لغاية اللحظة على الطلب الثاني الذي لازال معلقاً لغاية الان، داعياً اتحاد الكرة التعاون مع الاندية والتعامل بشكل ايجابي للحفاظ على البطولة المحلية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني