فيس كورة > أخبار

ماجد حرارة ..مثال للاعب المنتمي

  •  حجم الخط  

ماجد حرارة ..مثال للاعب المنتمي

 

غزة/ علاء شمالي (موقع نادي اتحاد الشجاعية) 25/2/2012 - بالثقة والقوة والقدرة على العطاء، بهذه المعاني يمتطي ماجد حرارة صهوة جواده في كل يوم ويقاتل في مباريات فريقه الذي لعب له منذ الصغر، والذي عرف عنه بالرزانة والقوة والاستبسال داخل المستطيل الأخضر.

 

ماجد حرارة نجم خط الوسط في نادي اتحاد الشجاعية تجده إنساناً قادراً على المشاكسة رغم بلوغه سن الثلاثين إلا أن الإتقان في اللعب ملازم تماماً لهذا اللاعب المعطاء، على مدار 15 عاماً قضاها بين أروقة النادي لاعباً كبيراً من ألمع نجوم خط الوسط في قطاع غزة.

 

يتمنى اللاعب حرارة أن يحقق إنجازاً كبيرة مع ناديه قبل أن يعتزل اللعب نهائياً وتكرار تجربة عام 1999 عندما حقق لقب كأس فلسطين مع نادي الشجاعية بعد تغلبهم على شباب رفح في ضربات الجزاء.

 

ملاعب حي الشجاعية الترابية تشهد لبصمات هذا اللاعب في جميع البطولات الرمضانية التي كان يشارك فيها إضافة إلى البطولات الرسمية. والتي كانت كفيلة لبدء حياته الكروية العامرة بالإنجازات والعطاء المستمر الذي لا ينقطع.

 

لعل هذه الكلمات لم توفي هذا اللاعب حقه ولكن الحق يقال والصور أكبر دليل على عطاء هذا الرجل وقوته ومشاكسته التي تعتز بها جماهير حي الشجاعية الوفية دائماً للاعبيها وخصوصاً ألمع النجوم أمثال ماجد حرارة.

 

المباراة الأخيرة التي خاضها ماجد حرارة أمام شباب رفح في كأس الشهيد والتي تميزت بكثرة الأمطار وغزارتها وعدم تمكن اللاعبين من التميز فيها، إلا أن الصورة كانت محقة في حقيقتها التي أظهرت المقاتل العنيد ماجد حرارة والتي أجبرتنا على التحدث بهذه الحقائق والمعاني التي لا توفيه حقه المتواصل منذ عقد ونصف من اللعب في ملاعب كرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني