فيس كورة > أخبار

برشلونة وأتلتيكو مدريد يستعدان للدوري بالكأس اليوم

  •  حجم الخط  

يلتقيان بلباو سيلتا فيغو

برشلونة وأتلتيكو مدريد يستعدان للدوري بالكأس اليوم

مدريد/وكالات – 27/1/2016 -  قبل المواجهة المرتقبة على ملعب كامب نو التي تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل في الدوري الاسباني لكرة القدم، سيتعين على كل من الفريقين اجتياز عقبة إياب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا اليوم.

ويلتقي برشلونة مع ضيفه اتلتيك بيلباو واتلتيكو مع ضيفه سيلتا فيجو في إياب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا اليوم.

وفاز برشلونة في جولة الذهاب على بيلباو بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق لمزيد من الثأر من الفريق الذي فاز عليه بأربعة أهداف نظيفة في كأس السوبر الاسباني في اب/اغسطس الماضي.

وسجل ادوريز الذي يبلغ عامه الخامس والثلاثين الشهر المقبل، هدفين خلال الفوز الساحق لبيلباو على ايبار 2/5 يوم الأحد الماضي.

وخسر بيلباو أمام برشلونة في نهائي كأس أسبانيا في أعوام 2009 و2012 و2015، ويرجع أخر لقب لبيلباو في مسابقة الكأس إلى عام 1984 حينما تغلب على برشلونة في النهائي.

ويتصدر برشلونة قائمة الفرق الفائزة بلقب الكأس برصيد 27 لقبا ويحل بيلباو في المركز الثاني بعد أن توج باللقب 23 مرة.

ومن جانبه يحتاج أتلتيكو إلى استعادة إيقاعه المعهود في مواجهة سيلتا فيغو بعد تعادله سلبيا في مباراة الذهاب والتعادل سلبيا أيضا مع اشبيلية امس الأول الأحد.

وقال الارجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لاتلتيكو "نحن فقط لا نسجل العدد الكافي من الأهداف".

وأضاف "نصنع ست أو سبع فرص حقيقية للتسجيل كل مباراة، ولكن معدل التسجيل منخفض".

وسجل اتلتيكو 30 هدفا فقط في 21 مباراة بالدوري، ويدرس الفريق إنهاء إعارة المهاجم المخضرم فرناندو توريس هذا الاسبوع واستبداله بمهاجم جديد.

ويلتقي غداً اشبيلية مع مضيفه ميراندس بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين نظيفين، كما يلتقي غداً أيضاً فريقي فالنسيا مع لاس بالماس بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني