فيس كورة > أخبار

انتخاب إدارة جديدة لنادي السلام

  •  حجم الخط  

انتخاب إدارة جديدة لنادي السلام

غزة/الدائرة الإعلامية للنادي – 29/1/2016 - أجرت الجمعية العمومية لنادي السلام الرياضي انتخاب مجلس إدارتها الجديد، وذلك في الاجتماع الذي تم عقده عصر اليوم الجمعة 29-1-2016م، في مقر جمعية الإنسان أولا الخيرية في معسكر جباليا شمال فطاع غزة.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وأشرف على الانتخابات لجنة مكونة من ياسر داوود ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة والدكتور نادر حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى والسيد أحمد شحادة رئيس جمعية الإنسان أول الخيرية والأستاذ محمد نصر هويدي

وبدأ اجتماع الجمعية العمومية بعرض التقريرين الإداري والمالي لنشاطات نادي السلام منذ قصف مقره المؤقت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في عام 2011.

ومن ثم أعلنت اللحنة المشرفة على الانتخابات عن استقالة مجلس الإدارة القديم للنادي، ومن ثم عرض أسماء مجلس الإدارة الجديد، وتمت الموافقة عليه بموافقة أغلبية أعضاء الجمعية العمومية، بحضور عدد 57 شخصا من إجمالي 67 شخصا هم أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وجاء مجلس الإدارة الجديد على النحو التالي:

1- أحمد فارس صالح

2- محمد حسين داوود

3- جميل يوسف لبد

4- محمد محمد عوض سلطانة

5- محمود ابراهيم أبو سيف

6- نمر بلال بلال

7- أحمد محمود النجار

8- معتز أكرم المجدلاوي

9- توفيق كمال سالم

10- حسين محمد النجار

11- سمير صالح سويدان

يشار إلى أن نادي السلام لا يزال يواصل نشاطاته الرياضي رغم قصف مقره المؤقت في عام 2011، وعدم حصوله على قطعة أرض وعد بها من قبل الحكومة الفلسطينية أن ذاك، بالإضافة إلى عدم حصوله على تعويضات مالية لإعادة أعمار النادي وممارسة نشاطاته بشكل اعتيادي أسوة بباقي النوادي الرياضية في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني