فيس كورة > أخبار

الأقصى الرياضي يحتفل بأبطال عام 2011

  •  حجم الخط  

الأقصى الرياضي يحتفل بأبطال عام 2011

 

الأقصى الرياضي/ علاء شمالي – 26/2/2012 - أقامت إذاعة صوت الأقصى وموقع الأقصى الرياضي حفلاً تكريمياً للاعبين الحاصلين على المراكز الأولى والوصافة في الاستفتاءات التي نشرها الأقصى الرياضي لاختيار أفضل اللاعبين في كرة السلة وكرة اليد وتنس الطاولة.

 

وحضر الاحتفال محمود جودة رئيس اتحاد تنس الطاولة وباسم ضيا زادة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وتيسير عبد الجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وأحمد محيسن رئيس نادي المجمع الإسلامي إضافة إلى إدارة إذاعة صوت الأقصى.

 

وأكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي في كلمته أن هذا الاستفتاء هدفه تشجيع الاتحادات والجهات الرياضية للاهتمام باللاعبين والقدرات الرياضية المتواجدة في قطاع غزة على مختلف الألعاب الرياضية والذين استطاعوا تحقيق نتائج جيدة في مشاركاتهم في المحافل الدولية.

 

واستطرد أبو دياب رحلة 5 سنوات من الإبداع لطاقم عمل موقع الأقصى الرياضي والذي أعلن من خلال كلمته أن هناك جهود تبذل لتجديد الموقع وإطلاقه قريباً بحلته الجديدة، مؤكداً أن الموقع سيبقى يخدم الرياضة الفلسطينية والجماهير العاشقة للرياضة الفلسطينية والعالمية.

 

فيما أشاد أحمد محيسن رئيس نادي المجمع الإسلامي بتميز موقع الأقصى الرياضي الذي وصفه بأنه هو الطليعة للإعلام الرياضي، ويبحث عن كل وسيلة من شأنها خدمة الرياضة الفلسطينية.

 

وطالب محيسن رؤساء الاتحادات الرياضية في قطاع غزة بالبدء فوراً بإطلاق بطولات الدوري والمسابقات الرياضية في مختلف الألعاب. حتى نحافظ على هذه القدرات الرياضية وتكون قادرة على مبارزة الدول الكبيرة العربية والدولية.

 

فيما أعرب باسم ضيا زادة عن سعادته البالغة بهذا الاحتفال وقدم شكره العميق لموقع الأقصى الرياضي على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً أن الرياضيين يستحقون الأفضل ويحتاجون إلى بطولات رسمية ومسابقات لتنمية القدرات والمواهب الكبيرة.

 

وأعلن زادة أن الاتحاد لن يتحمل أي مسؤولية تجاه تأخر انطلاق مسابقة الدوري والكأس نظراً لارتباط هذا الأمر بالمشكلة السياسية القائمة بين حركتي فتح وحماس، داعياً إلى التخلص من ذلك لمواصلة النشاط الرياضي في القطاع.

 

أما رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد تيسير عبد الجواد فقد أشار إلى أن الاتحادات لديها الاستعدادات لإطلاق البطولات وإعادة النشاط الرياضي للدوران لولا بعض المشاكل التي تعيق ذلك متمنياً على أصحاب القرار والشأن تذليل كل العقبات المترتبة على تأخر النشاط الرياضي.

 

واستعرض عبد الجواد نجاح اتحاده في تنظيم بطولة الدوري الموسم الماضي رغم بعض المعيقات التي كانت تقف حائلاً إزاء اكتمال الدوري إلا أن النجاح كان حليفنا، مبدياً رغبته في للعمل من جديد وجاهزية الاتحاد لخدمة الرياضة والرياضيين.

 

وفي كلمة أبطال القطاع تقدم عبد الله السقا أفضل لاعب تنس طاولة بشكره الجزيل لموقع وإذاعة الأقصى على هذا التكريم، مؤكداً على المصداقية والشفافية وسرعة التغطية التي يتمتع بها الأقصى الرياضي.

 

وطالب السقا إدارات الأندية والاتحادات بمزيد من الدعم للاعبين المميزين في القطاع لاستطاعتهم تحقيق نتائج جيدة وتمثيل منتخبات فلسطين في الخارج. مؤكداً حاجة جميع اللاعبين إلى معسكرات تدريب خارجية.

 

وفي ختام الاحتفال قدم موقع الأقصى الرياضي شهادة تقدير إضافة إلى هدية للأبطال المحتفى بهم إضافة إلى تكريم بعض الإعلاميين (إسلام صقر ، علاء شمالي، صلاح نصر)، بدورهم قدم اللاعبون دروعاً تكريمية من أنديتهم لموقع وإذاعة الأقصى على هذا الجهد الذي بذلوه في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية والرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني