فيس كورة > أخبار

الأهلي يستعيد صدارة الأولى بالفوز على خدمات النصيرات

  •  حجم الخط  

المقادمة يعيد الأهلي لصدارة الأولى بهدفيه في خدمات النصيرات

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 31/1/2016 - أعاد النجم أدهم المقادمة فريقه الأهلي الفلسطيني لصدارة جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى بعد مساهمته في تحقيق فريقه فوزاً مهماً وغالياً على خدمات النصيرات في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة التي أقيمت أمس على ملعب النصيرات.

بدأ الأهلي المباراة سريعاً وشكل خطورة كبيرة على مرمى النصيرات ولكن لاعبوه أهدروا فرصاً محققة من إنفرادات متعددة بحارس النصيرات، لكن التسرع في اللمسة الأخيرة لم يعطِ إذناً لعداد النتيجة بالتحرك.

وانتظر الأهلي الدقيقة (36) لحظة أن تمكن أدهم المقادمة من هز شباك النصيرات بهدف أول، لكن أصحاب الأرض عادوا سريعاً بعد دقيقتين فقط لتسجيل هدف التعادل عن طريق عبد الفتاح عبيد الذي استغل خطأ الحارس محمد مطر.

إصرار المقادمة على الظهور الجيد في مركز المهاجم جعله يستغل فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (40) ليعيد الأهلي للتقدم مرة أخرى وينهي به أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر النصيرات بشكل أفضل وكثف من هجماته وسيطرته على الكرة لكن الأهلي حمل بعض الخطورة في بعض الهجمات المرتدة التي تسرع مهاجموه في التعامل معها.

كما وأبطلت دفاعات الأهلي كل محاولات النصيرات لتسجيل هدف التعادل وأبقت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة التي شهدت طرد لاعب النصيرات طلال أبو مزيد بالبطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة (95).

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى (29) نقطة في الصدارة، بينما استمر خدمات النصيرات في تراجعه وتجمد رصيده عند (12) نقطة في المركز العاشر.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني