فيس كورة > أخبار

محمود : لقاء الإمارات تجربة مفيدة للوقوف على إمكانيات اللاعبين

  •  حجم الخط  

المنتخب الوطني يواصل استعدادته لبطولة كأس التحدي

محمود : لقاء الإمارات تجربة مفيدة للوقوف على إمكانيات اللاعبين

 

دبي / الموفد الاعلامي للاتحاد – 26/2/2012 - واصل عصر امس السبت منتخبنا الوطني تمريناته ضمن معسكره الإستعدادي الذي يقام في الامارات لخوض نهائيات كأس التحدي الشهر المقبل في نيبال ، حيث اجرى في ثاني ايامه لقائه الودي الاول امام شقيقة الابيض الاماراتي وخسر بثلاثية نظيفة ، وكان تمرينه الثاني على ملاعب اكاديمية الاتصالات في دبي .

 

و اعتبر الكابتن جمال محمود ان تمرينات اليوم كان الهدف منها الاستشفاء من لقاء الامارات بعد الارهاق الذي لحق باللاعبين نتيجة ضيق الوقت والدخول مباشرة في اللقاء بعد يوم واحد من المعسكر ، مضيفا بان التمرينات هدفت الى ايجاد مزيد من الانسجام بين اللاعبين الذين لم يسبق لهم اللعب في تشكيلة واحدة في ظل الاستدعاءات للاعبين الجدد وغياب معظم اللاعبين الاساسين في الفريق .

 

واكد محمود ان لقاء الابيض الاماراتي كان تجربة ايجابية بعيدا عن الخسارة التي حلت بالفريق حيث انه وقف على امكانيات لاعبيه وعلى اخطائهم مشددا على ان الاخطاء التي سجلت منها الاهداف قد تم التركيز عليها في التمرينات الا ان عنصر الامكانيات والخبرة لدى بعض اللاعبين كان له اثره الواضح في ظل غياب بعض اللاعبين المهمين في تلك المراكز امثال عمر جعرون وعبد اللطيف البهداري الذين يمتلكون قوة بدنية ومهارات عالية في المنطقة الخلفية اضافة الى غياب مراد اسماعيل واسماعيل العمور .

 

واضاف محمود ان لاعبيه دخلوا الشوط الاول من اللقاء مرهقين الا انهم استطاعوا الدخول في اجواء اللقاء و نجحوا في تبادل الكرات بطريقة جيدة وخلقوا عددا من الفرص في اللقاء خصوصا في شوطها الثاني مؤكدا ان الجهاز الفني للفريق سوف يبذل قصارى جهوده من اجل تلاشي الوقوع في الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاء .

 

كما دعا محمود اللاعبين الى الاستفادة من تجربة الامارات والعمل على بذل المزيد من الجهد من اجل تحقيق افضل النتائج في اللقاءات القادمة معتبرا لقاء اذربيجان الودي الذي يقام نهاية الشهر الحالي هو تجربة مفيدة اخرى للوقوف على الامكانيات الحقيقة للاعبين قبل السفر الى النيبال مطلع الشهر القادم .

 

واعرب محمود عن امله في التحاق باقي اللاعبين في المعسكر والذين يمتلكون الخبرة والمهارة الكافية لخوض اللقاءات والاستحقاقات الرسمية امثال البهداري وجعرون ورمزي صالح وحسام وادي ومراد اسماعيل اضافة الى رافت عياد وهيثم ذيب ومحمد سمارة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني