فيس كورة > أخبار

شباب رفح يُكرم نخبة من الإعلاميين الرياضيين

  •  حجم الخط  

شباب رفح يُكرم نخبة من الإعلاميين الرياضيين

رفح/مصطفى جبر-عدسة سرحان حسن (دائرة الإعلام) 2/2/2016 - كرم نادي شباب رفح الرياضي نخبة من الاعلاميين الرياضيين في حفل اقامه مساء الثلاثاء بمدينة رفح، تقديرا لجهودهم المميزة في خدمة الرياضة الفلسطينية والاعلام الرياضي عامة وشباب رفح خاصة.

وحضر الاحتفال العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم حسام حرب عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وعضو رابطة الصحافيين الرياضيين وأسامة الطويل مدير مكتب النائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة، وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح.

وشهد الحفل تكريماً خاصاً للإعلامي معين فرج مدير موقع أطلس سبورت والمُكرم عن دولة فلسطين لهذا العام من قبل ملتقى الاعلاميين العرب، وغازي غريب شيخ الاعلاميين الرياضيين، وعلاء سلامة الحاصل على جائزة أفضل برنامج إذاعي حسب استفتاء "الأقصى سبورت"، إضافة لتكريم حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين، وتكريم لاعب نادي شباب رفح الرياضي الناشئ كرم حماد الحاصل على جائزة المركز الثاني في بطولة كرة الطاولة على مستوى قطاع غزة مؤخراً، كما كرم مجلس الزعيم كافة الاعلاميين الرياضيين في محافظة رفح.

وعقب الاحتفال قدم صحفيو رفح درعاً تقديرياً لنادي شباب رفح على اهتمامه الدائم بالإعلاميين الرياضيين، ودرع للإعلامي معين فرج مدير موقع أطلس سبورت، واخر للإعلامي حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني