فيس كورة > أخبار

اختتام الجولة الأولى لدوري كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

اختتام الجولة الأولى لدوري كرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 2/2/2016 - اختتمت الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, بأربعة لقاءات هامة, حقق فيهما الصداقة حامل اللقب ووصيفه خدمات جباليا الفوز على  منافسيهما بثلاثة أشواط نظيفة, وذلك يومي الإثنين وأمس الثلاثاء, على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر الافتتاح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة, بحضور أعضاء اتحاد اللعبة خضر مسعود, سليم زيارة, عبد الحميد سلامة, فضل أبو سمرة, الأمين العام سعد الله أبو عيطة, مجموعة من رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارة, وحشد من الجماهير والمتابعين.

وقام هنية رفقة الشخصيات الرياضية بتحية اللاعبين, وحكام اللقاء, وأعضاء لجنة المسابقات, متمنياً لهم موسماً يملأه النجاح والتقدم.

وقال أن  هنية أن هناك مساعٍ حقيقية لإتمام عقد رعاية الدوري الممتاز, بعد وعودات من المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال, بمواصلة السعي من أجل إتمام مذكرة تفاهمات للعمل على إتمام الأمر.

وفي اليوم الأول من الأسبوع حقق الصداقة بطل الدوري والسوبر فوزاً متوقعاً على الكرامة الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, تحت قيادة مدربه الدكتور وسام جاد الله, في أولى لقاءاته مع الفريق في بطولة الدوري, بعد أن كان حقق معه لقب السوبر قبل أسابيع, وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/14), (25/18), و(25/10).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أولاً, محمد أبو سعدة ثانياً, حارث أبو العمرين ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, ياسر أبو عبيد مسجلاً جمال حسونة مراقباً للمباراة, ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.

وفي المباراة الثانية حقق خدمات جباليا وصيف بطولة الدوري المنصرمة وحامل لقب الكأس فوزاً هاماً على المنافس العنيد المجمع الإسلامي, بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة مثيرة, قدم خلالها لاعبو الفريقين أداءً قوياً.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو الآتي: (25/20), (25/19), و(25/17).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, ياسين عوكل وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, سمير المقيد مسجلاً, الدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة, ومحمود مسعود من لجنة المسابقات.

وفي اليوم الثاني الذي اختتمت فيه الجولة الأولى أمس الثلاثاء حقق شباب جباليا فوزاً كبيراً ومريحاً على حساب بيت حانون, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على النحو الأتي: (25/14), (25/18), و(25/8), في المباراة التي قادها حاتم حمودة حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, عاطف حسونة وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني