فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يعزز مكانته في صدارة دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

بفوزه على الأهلي وفوز بلاطة على دورا

شباب الخليل يعزز مكانته في صدارة دوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/2/2016 - عزز شباب الخليل صدارته لترتيب دوري المحترفين بعد تفوقه على جاره الأهلي بهدف دون رد, فيما تقدم بلاطة للمركز الرابع في ترتيب الدوري بفوزه على شباب دورا, وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الأمعري ووادي النيص في افتتاح منافسات الجولة "13" من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وقاد مجد يونس لاعب شباب الخليل فريقه للتفوق في "ديربي الخليل" على حساب جاره الأهلي بتسجيله هدف الفوز للشباب في الدقيقة (62) من عمر اللقاء الذي أقيم على ستاد الحسين.

وبهذا الفوز زاد الشباب من تحصين صدارته لجدول ترتيب الدوري بعدما وصل للنقطة (31) موسعاً الفارق بينه وبين ملاحقه الخضر الذي يتبقى له لقاء في نفس الجولة إلى (9) نقاط، فيما بقي الأهلي في مركزه الثامن بتوقف رصيد نقاطه عند (16) نقطة.

وزاد بلاطة من متاعب ضيفه شباب دورا بعدما حقق الفوز على حسابه بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جمع الفريقين على ستاد نابلس تقدم أحمد الحويطي بالهدف الأول لبلاطة (38) قبل أن يعدل بكر عيسى النتيجة لدورا (62) إلا أن الحويطي أصر على منح فريقه النقاط الثلاثة بتسجيله للهدف الثاني من ركلة جزاء (75), ليرفع بلاطة رصيده إلى (19) نقطة ويتقدم للمركز الرابع وبقي دورا في قاع الترتيب برصيد (9) نقاط.

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الأمعري وضيفه ترجي وادي النيص الذي أقيم على ستاد فيصل الحسيني.

ورفع وادي النيص رصيده إلى (18) نقطة في المركز الخامس وحافظ الأمعري على موقعه في المركز التاسع برصيد (13) نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني