فيس كورة > أخبار

فاردي: هدفي في ليفربول الأفضل في مسيرتي

  •  حجم الخط  

فاردي: هدفي في ليفربول الأفضل في مسيرتي

لندن/ وكالات – 3//2016 - أكد الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، أن هدفه أول من أمس في مرمى ليفربول، هو الأفضل في مسيرته الكروية، مشيرا إلى أنه لم يسجل أبدا أفضل من هذا الهدف الذي جاء بتسديدة من بعيد ليساعد فريقه على مواصلة الحلم والحفاظ على تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحت أنظار روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، واصل فاردي تألقه وقطع خطوة جديدة نحو الانضمام لتشكيلة المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا 2016 بعدما سجل هدفي فوز ليستر (2/0) على ليفربول ليحافظ لفريقه على التفوق بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وجاء الهدف الأول الرائع لفاردي بعدما تلقى تمريرة رياض محرز وأطلق تسديدة هائلة من حوالي (25) مترا أعلى الحارس سيمون مينيوليه ليجذب أنظار الجميع.

ووصف كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر، هذا الهدف بأنه "لا يصدق" بينما اكتفى يورغن كلوب مدرب ليفربول بقوله "إنه هدف من طراز عالمي".

وحتى فاردي نفسه بدا أنه لم يصدق ذلك، وقال لشبكة سكاي سبورتس: "حتى أكون محقا لا أعتقد أني سجلت هدفا أفضل من ذلك.. لكن الهدف يبقى هدفا في النهاية والأهم الخروج بالنقاط الثلاث".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني