فيس كورة > أخبار

هل يحتل أبو كويك صدارة الدوري الممتاز ؟!

  •  حجم الخط  

هل يُمهد أبو كويك طريق الصدارة أمام شباب رفح

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 5/2/2016 - تشهد الجولة الخامسة عشر من دوري "الوطنية موبايل" مواجهة صاحبي المركزين الثاني والثالث، حيث يحل فريق الصداقة ضيفاً ثقيلاً على شباب رفح يوم الأحد في ملعب بيت لاهيا (عقوبة انضباط للمضيف).

شباب رفح يواجه الصداقة وهو الحاصل على (تسعة من تسعة) حيث سجل ثلاث انتصارات متتالية في مرحلة الاياب، واستطاع التسلل بهدوء من منتصف جدول الترتيب للمركز الثاني برصيد (28) نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر خدمات رفح، والفوز في اللقاء يعني الصدارة المؤقتة للشباب.

أما الصداقة صاحب المركز الثالث فهو بحاجة لتعويض أربعة نقاط فقدها في مرحلة الاياب بعد تعثره بتعادلين وتحقيقه لفوز، أربعة نقاط كانت كفيلة بوضعه في الصدارة، فاكتفى حتى اللحظة ب (26) نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر.

صدارة الصداقة مرهونة بعنصرين، الفوز على شباب رفح وتعثر الخدمات أمام شباب جباليا، وهو اللقاء الثاني الذي سيحل فيه الشباب صاحب المركز التاسع برصيد (15) نقطة ضيفاً على المتصدر خدمات رفح الذي يمتلك في رصيده (29) نقطة، ويلتقيان السبت على ملعب رفح البلدي.

المتصدر أضاع في جولتين فرصة الابتعاد بالصدارة بتعادلين، وأتاح الفرصة لملاحقيه بالاقتراب، ولا بديل له سوى الفوز للاستمرار بالصدارة بغض النظر عن نتائج اللقاءات الأخرى، الخدمات يلعب الجولة الخامسة عشر وهو يفتقد لخدمات صخرة دفاعه أحمد البهداري لحصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، ومحمود النيرب لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، فيما تبقى مشاركة معتز النحال مرهونة بقرار طبيب الفريق وهو الذي أصيب أمام شباب جباليا في مباراة الذهاب.

أما الضيف صاحب المركز التاسع والذي يقوده فنياً ليبروا شباب رفح السابق الكابتن خالد أبو كويك يلعب وهو منتشى بمغادرة قاع الجدول بعد فوزه الأخير على اتحاد الشجاعية، وضغط تقارب النقاط بين الفرق الأربعة الأخيرة، حيث الفارق بينه وبين خدمات الشاطئ نقطة، ويفصله عن اتحاد خانيونس نقطتان، وخمسة عن خدمات المغازي.

فهل يتفوق أبو كويك على النادي الجار خدمات رفح، ويكسب فريقه الأم شباب رفح أمام الصداقة، ليطمئن فريقه الذي يدرب، ويقبض فريقه الأول على الصدارة؟

هذا ما ستسفر عنه نتائج الفرق الاربعة في مواجهات الأسبوع الخامس عشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني