فيس كورة > أخبار

الأهلي يتفوق على فرق الأولى والممتازة معاً

  •  حجم الخط  

الأهلي يتفوق على فرق الأولى والممتازة معاً

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 5/2/2016  - مع نهاية الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى، واصل الأهلي الفلسطيني عروضه الكروية المميزة والتي سجل من خلالها أرقاماً تُحسب له لا عليه، حيث أنهى الجولة متصدراً بـ (29) نقطة وبفارق نقطة عن ملاحقه الجلاء الذي احتل مركز القادسية الذي أضاع ستة نقاط من خسارتين أمام الجلاء والاستقلال.

المتصدر لم يخسر سوى جولة واحدة حتى الأن وحقق بعدها فوزين مستحقين، وهو صاحب أفضل هجوم بـ(25) هدفاً سجلها تسعة من لاعبيه يتقدمهم بلال عساف بأربعة أهداف، وهو أيضاً صاحب أفضل دفاع حيث تلقت شباكه (11) هدفاً.

الأهلي الفلسطيني تساوى في النقاط والأرقام مع متصدر دوري الدرجة الممتازة، ولكنه تفوق عليه بعدد الأهداف، حيث يمتلك خدمات رفح (19) هدفاً، وتلقت شباكه (12) هدفاً بفارق هدف لمتصدر الأولى، مقابل سبعة من لاعبيه حملت الأهداف توقيعهم.

الجولة الخامسة عشر ستحمل أقوى المواجهات في الدرجة الأولى حيث سيواجه الأهلي فريق التفاح الذي يسعى بقوة للعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدرجة، حيث يحتل المركز الثالث ب (25) نقطة، فوز الأول يعني وضع قدمه اليمني على سلم الممتازة، وفوز الثاني يعني ازدياد حدة المنافسة وارتفاع عدد الفرق المنافسة على بطاقتي الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني