فيس كورة > أخبار

الفخار الذي كسر بعضه

  •  حجم الخط  

الفخار الذي كسر بعضه

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 6/2/2016  - شهد اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر لدوري "الوطنية موبايل" لقاءين في غزة وخانيونس.

فحل خدمات المغازي ضيفاً على خدمات الشاطئ في ملعب اليرموك، وخرج الفريقان من اللقاء متعادلين بهدفين لكل منهما.

نتيجة مرضية للضيف لأنه لا يمتلك ما يخسر أو يبكي عليه فهو متذيل جدول المراكز، فكانت النقطة أفضل من لا شيء، فبدأ بالهجوم وبدأ بالتسجيل، وكاد أن يخطف الفوز في ظل تعدد الفرص الضائعة للمضيف.

أما صاحب الأرض فلم يكن أمامه إلا الفوز لمغادرة مراكز الأربعة المتأخرين، فكان التعادل من نصيبه حيث لم يحافظ على تقدمه، وأهدره قبل النهاية بخمسة دقائق.

وفي الجنوب كان استاد خانيونس الملعب البيتي لخدمات خانيونس الذي حل عليه اتحاد خانيونس ضيفاً.

صاحب الأرض تقدم، والضيف تعادل في سبعة دقائق، حيث سُجل الهدفين في الشوط الثاني، وخرج الجاران حبايب متعادلان في لقاء خسر نقاطه الثلاثة الفريقان.

اتحاد خانيونس لم يُخرج نفسه من دائرة الهبوط، فحتى اللحظة يمسك بالتذكرة الثانية للمغادرة، وهذا ما لم يعطه بالاً أنور عمران فخرج بتذكرة حمراء مباشرة لاستفزازه جماهير الفريق الجار، وكما فعل محمود عطية حينما لم يعطي قدمه الفترة الكافية للشفاء من الإصابة، فكلف فريقه تبديل اضطراري، وزيادة ألم لقدمه التي أصيبت في لقاء سابق، لربما تكلفه فترة غياب طويلة.

وصاحب الأرض زاد من مهمته صعوبة عندما أضاع نقطتين كانت كفيله بوضعه مؤقتاً في مربع الكبار، بعد أن غير مهمته من تثبيت أقدمه في دوري الممتازة للمنافسة على لقب وصيف الدوري.

وما بين غزة وخانيونس أربعة فرق كسرت فخار بعضها البعض وتقاسمت الأربع نقاط التي لم تغير مراكزهما على جدول الترتيب، ومنحوا هلال غزة وشباب جباليا هدية سيزال عنها الستار في حال فوز الفريقان السبت في لقاء شباب جباليا بخدمات رفح والأحد في لقاء الهلال بغزة الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني