فيس كورة > أخبار

الخضر يقسو على الظاهرية.. وشباب الخليل يتعادل مع هلال القدس

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين في الضفة الغربية

الخضر يقسو على الظاهرية.. وشباب الخليل يتعادل مع هلال القدس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 6/2/2016 - حقق شباب الخضر فوزاً دراماتيكياً على الظاهرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب الخضر في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين في الضفة الغربية.

افتتح قاسم محاميد التسجيل للظاهرية بهدفين متتاليين (45+47)، ليتمكن بعدها محمد مراعبة من تقليص النتيجة بهدف أول للخضر (49)، وعادل رامي مسالمة النتيجة للخضر وسجل الهدف الثاني (58)، ليعود نجم الخضر مراعبة ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له (76) قبل أن يُطرد لاعب الظاهرية عبد مرجان بالبطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز مهم للخضر وضعه في مركز الوصافة.

رفع الخضر رصيده إلى (26) نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع الظاهرية للمركز الثالث وتجمد رصيده عند (23) نقطة.

وفي المباراة الثانية تعثر فريق شباب الخليل بالتعادل السلبي أمام هلال القدس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني.

ورغم تعادل شباب الخليل إلا أنه حافظ على الصدارة ورفع رصيده إلى (32) نقطة، فيما استمرت معاناة هلال القدس ولم يستفد كثيراً من نقطة التعادل غير أنه رفع رصيده إلى (11) نقطة وبقي في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة تقاسم فريقا ثقافي طولكرم ومركز بلاطة نقاط مباراتهما التي جمعتهما على ملعب جمال غانم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح نمر واصف التسجيل لثقافي طولكرم (11)، وتمكن مركز بلاطة من تعديل النتيجة عن طريق أحمد الحويطي (50)، ليرفع الثقافي رصيده إلى (19) نقطة في المركز الخامس، بينما رفع بلاطة رصيده إلى (20) نقطة في المركز الرابع.

وتتواصل اليوم منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين بمباراة واحدة تجمع بين فريقي شباب الأمعري وسلوان على ملعب فيصل الحسيني.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني