فيس كورة > أخبار

الهلال يسعى لمواصلة عروضه القوية أمام الرياضي

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ15 للدوري الممتاز

الهلال يسعى لمواصلة عروضه القوية أمام الرياضي

غزة/فلسطين – 7/2/2013 – يلتقي غزة الرياضي مع الهلال على ملعب اليرموك في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري، حيث يُنتظر كذلك أن تكون قوية ومثيرة، في ظل حاجة الفريقين للفوز، فالرياضي يريد انعاش آماله في المنافسة على اللقب وإن كان ذلك صعباً، والهلال يتطلع لتأمين نفسه بشكل أفضل في جدول الترتيب بعيداً عن الفرق الأربعة المتصارعة على الهروب من شبح الهبوط وهو ما قد يكون سهلاً اليوم.

ولم يظهر "العميد" بشكل جيد لحد الآن منذ بداية مرحلة الإياب، وخسر في الجولة الماضية أمام شباب رفح، وقبل ذلك تعادل مع الصداقة، وخسر أمام شباب خانيونس.

ويملك الرياضي (21) نقطة، متأخراً بفارق (5) نقاط عن الصداقة الثالث، بينما يأتي خلفه خدمات خانيونس بفارق نقطة واحدة، لذلك قد يفقد الفريق مركزه في الجولة القادمة في حال التعثر اليوم.

أما الهلال، فيمر بمرحلة رائعة مع المدرب إحميدان بربخ، حيث فاز في مباراتيه الأخيرتين وقبل ذلك تعادل مع خدمات رفح، بعد أن اختتم مرحلة الذهاب بفوز عريض على اتحاد الشجاعية حامل اللقب.

ويأمل الهلال أن يحصد فوزا جديدا اليوم للوصول إلى النقطة رقم (18) وهو نفس رصيد اتحاد الشجاعية الذي يختتم الجولة غداً بلقاء شباب خانيونس، ويبدو الفريق مؤهلاً لذلك لو ظهر بنفس المستوى الذي قدّمه في المباريات الأخيرة، علماً أن الرياضي فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني