فيس كورة > أخبار

مباراة تحديد المصير بين شباب رفح والصداقة

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ15 للدوري الممتاز

مباراة تحديد المصير بين شباب رفح والصداقة

غزة/(صحيفة فلسطين) 6/2/2016 - يشهد ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة اليوم، مواجهة من العيار الثقيل بين شباب رفح والصداقة، ضمن الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيحاول شباب رفح الحفاظ على فارق النقطة الوحيدة عن جاره خدمات رفح المتصدر بعد فوزه أمس على شباب جباليا، رغم أن "الزعيم" مضطر لخوض المباراة على ملعب بيت لاهيا، تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بنقل مباراة بيتية له.

ويدخل الشباب المباراة وهو يمر في حالة مميزة منذ انطلاقة الدور الثاني، إذ فاز في مبارياته الثلاثة ودخل بقوة في صراع المنافسة على اللقب، وفوزه اليوم سيمنحه دفعة هائلة.

ويدرك شباب رفح أن خسارته اليوم سيكون لها نتائج وخيمة عليه، في ظل رغبة الصداقة هو الآخر بضرب عصفورين بحجر واحد، كون فوزه سيقفز به إلى المركز الثاني، وفي الوقت ذاته سيخلّصه مؤقتاً من ضغط الفريق الرفحي.

لذلك من المتوقّع أن ينتهج أحمد عبدالهادي مدرب شباب رفح طريقة هجومية في المباراة معتمداً على نجوم الفريق محمد أبو دان ومحمد القاضي وبسام قشطة في وسط الميدان.

أما الصداقة، فسيحاول من جانبه حصد الفوز لرفع حظوظه في المنافسة على اللقب، خصوصاً أن المباراة ستكون مفصلية في مشوار الفريق، ونتيجتها ستؤثر بشكل كبير على حظوظه في المنافسة.

وكحال شباب رفح، من المرجّح أن يلعب مصطفى نجم مدرب الصداقة بطريقة هجومية بغية تحقيق الفوز، وهو ما يضمن عرضا قويا ومواجهة مفتوحة من كلا الفريقين، تماماً كما حدث في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني