فيس كورة > أخبار

أهلي النصيرات يصعق الاستقلال .. وفوز البريج على بيت لاهيا

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الأولى

أهلي النصيرات يصعق الاستقلال .. وفوز البريج على بيت لاهيا

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 7/2/2016 - خطف أهلي النصيرات ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه الاستقلال بعد التغلب عليه بثلاثية نظيفة على ملعب رفح البلدي أمس، في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز قفز أهلي النصيرات إلى المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد (16) نقطة بعيداً عن منطقة الهبوط, فيما تجمد رصيد الاستقلال عند (22) نقطة بالمركز السادس.

سجل أهداف النصيرات: طارق الهور (15), محمد النحال (هدف ذاتي 51),  وبلال رمضان (83).

حاول الاستقلال في بداية اللقاء الانقضاض على مرمى الضيوف والوصول إلى الشباك في اكثر من محاولة عبر تحركات محمد الغول وبجانبه سامح السيلاوي وعلاء ابو غيث دون التقدم بالنتيجة, فيما نجح الهور بوضع أهلي في المقدمة برأسية سكنت الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء تراجع اداء الاستقلال نوعا ما وسط هجمات متكررة أهلي النصيرات اثمرت عن تقدم للنتيجة بهدفين في شباك الاستقلال.

وفي مباراة ثانية، انتزع خدمات البريج فوزاً مثيراً على ضيفه بيت لاهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء جمعهما على ملعب النصيرات.

تقدم بيت لاهيا عن طريق إبراهيم الشنباري في الدقيقة (44) الا ان البريج تمكن من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر أحمد الكرنز.

ومطلع الشوط الثاني، سجل بهاء الدعالسة الهدف الثاني للبريج وبعدها بثلاث دقائق تعادل الشنباري لبيت لاهيا، قبل أن يخطف أنور أبو شعر هدفي الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقتين (71) و (94).

بذلك رفع خدمات البريج رصيده إلى (18) نقطة بالمركز السابع, فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند (16) نقطة بالمركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني