فيس كورة > أخبار

بطل ووصيف الدوري السابق يلتقيان في رفح

  •  حجم الخط  

بطل ووصيف الدوري السابق يلتقيان في رفح

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 8/2/2016 في أخر لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري "الوطنية موبايل" سيشهد ملعب رفح البلدي لقاء اتحاد الشجاعية بشباب خانيونس، وهو لقاء تأجل من يوم السبت على ملعب اليرموك ليوم الاثنين في رفح، عقوبة انضباطية للشجاعية، مع غياب الجماهير.

ويسعى المضيف لإحراز الفوز الذي غاب عنه منذ الجولة التاسعة، حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث أخرى، بعد فوزه الأخير الذي جاء على حساب غزة الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليلعب (540 دقيقة) دون أن يتذوق طعم الفوز.

ومنذ بداية الموسم حصد الشجاعية (18 نقطة) من ستة تعادلات وأربعة انتصارات وضعته حتى اللحظة في المركز السابع، وهو بالتأكيد ما لا يليق ببطل ثلاثية الموسم الماضي.

ويواجه الشجاعية شباب خانيونس في ظل غياب لاعبي خط الوسط والدفاع عمر العرعير وفضل قنيطة لحصولهما على البطاقة الحمراء في اللقاء السابق أمام شباب جباليا، بينما يستمر غياب صمام أمان دفاع الشجاعية خيري مهدي نتيجة الاصابة في الجولة التاسعة أمام الصداقة.

ويسعى شباب خانيونس لنقاط المباراة الثلاث لينضم لمربع الكبار، حيث حصد (20 نقطة) وضعته في المركز السادس، وهو الذي أنهى الموسم السابق وصيفاً لاتحاد الشجاعية، ومر الشباب في أزمة حقيقية من النتائج حيث خسر في ستة مناسبات افقدته المنافسة على بطولة الدوري، وهو الذي كان من أقوى المرشحين لهذا المنصب.

يدخل الشباب اللقاء وهو يفتقد لخدمات مهاجمه حازم شكشك لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، ويعتبر شكشك هداف الفريق بأربعة أهداف متقدماً على عيد العكاوي الذي سجل ثلاثة أهداف منذ انضمامه للفريق قادماً من دوري المحترفين.

ثلاثة نقاط سترتقي بالشجاعية للمركز الخامس، بينما ستصعد بالشباب لمربع الكبار، واقتسام نقاط اللقاء ستبقي على المضيف سابعاً، بينما الضيف سيتقدم على فرق خانيونس (الخدمات والاتحاد).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني