فيس كورة > أخبار

المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي الخليل وخوجند في كأس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

تصريحات مدربي أهلي الخليل وخوجند قبل لقائهما في كأس الاتحاد الآسيوي

الخليل/دائرة الإعلام بالاتحاد – 9/2/2016 - أنهى أهلي الخليل استعداداته لملاقاة خوجند الطاجاكستاني يوم غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصراً على ستاد دورا الدولي في إطار التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد المدير الفني للأهلي أيمن صندوقة جهوزية فريقه لخوض اللقاء الكروي بروح الشجاعة والاقدام لتشريف الكرة الفلسطينية واضعاً نصب عينية كافة السيناريوهات المحتملة للخروج بفوز يسعد جماهير الكرة الفلسطينية مشيرا الى انه وبالرغم من شح المعلومات عن الفريق الطاجيكي الا أنه يدرك جيداً بأن فريقه يلعب أمام أحد أبطال الكرة في طاجكستان ولديه طموح مشروع كما هو فريقه .

واعترف صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق أبومازن بأن المباراة يكتنفها الغموض حول العناصر الفاعلة في الفريق الطاجيكي متأملا في كشف الاوراق في مرحلة مبكرة من عمر اللقاء لمعرفة نقاط القوة للفريق الضيف والعمل ميدانياً لمعالجة كل أمر طارىء، معرباً عن أمله في في تحقيق انجاز كروي يضاف الى الانجازات الرياضية الكروية التي تحققت تحت مظلة اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

من جانبه أشار مدرب خوجند يوسوف إلى أنه جمع معلومات وفيره عن فريق الأهلي مكنته من دراسة أهم عناصر القوة ، مشيراً إلى أن صعوبة وهو ما دفعه لاستدعاء 8 لاعبين من فرق طاجكية لتعزيز قدرات فريقه.

وأعرب المدرب عن استيائه من ممارسات سلطات الاحتلال وتعمدهم تعطيل البعثة لمدة سبع ساعات بحجة الاجراءات مضيفاً إلى أن البعثة تنوي تقديم شكوى رسمية للاتحاد الاسيوي لفضح الممارسات التي أرهقت فريقه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني