فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يواجه خوجند في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

  •  حجم الخط  

أهلي الخليل يواجه خوجند في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 9/2/2016 - يستضيف اليوم فريق أهلي الخليل ضيفه نادي خوجند الطاجيكي ضمن مباريات تصفيات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات من بطولة كأس رئيس الاتحاد على استاد دورا الدولي.

وسيخوض أهلي الخليل مهمته الوطنية مكتمل الصفوف محاطاً بدعم كبير من المنظومة الرياضية الفلسطينية على أمل أن يحجز المقعد الفلسطيني الثاني في دور المجموعات من البطولة بجانب فريق الظاهرية بطل دوري المحترفين.

وتترقب جماهير أهلي الخليل الحدث التاريخي الذي سيحتضنه استاد دورا الدولي محملاً بآمال وأمنيات لتسجيل إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية.

ويأمل مدرب الأهلي أيمن صندوقة لخوض المباراة بكل قوته بعد أن ظهر بشكله الجديد في مرحلة الإياب وفاز على بلاطة بثلاثية نظيفة بعد المعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق في دولة تشيلي وتعاقده مع عدة لاعبين أبرزهم نجم المنتخب الوطني جونثان سوريا وشادي شعبان.

وقال خلدون الحلمان لاعب الأهلي أن الفريق على أتم الجاهزية لخوض المباراة وتمكن من استعادة الروح القتالية للفريق التي فقدناها في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

وأضاف الحلمان أن فوز الأهلي على خوجند الطاجيكي سيزيد من قوة أداء الفريق في كل المسابقات وخاصة في بطولة الدوري لاستعادة هيبة الفريق ومواصلة التقدم.

وطالب الحلمان الجماهير الفلسطينية بمساندة الفريق من أجل كتابة إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية.

وكانت بعثة فريق خوجند الطاجيكي وصلت لمدينة الخليل مساء أول من أمس الأحد وأنهى الفريق الضيف استعداداته وتدريباته لخوض المباراة.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن عن تعيين الحكم الدولي الأردني أحمد مخادمة مباراة أهلي الخليل وخوجند الطاجيكي.

وسيكون فوز أهلي الخليل في الملحق الآسيوي وتأهله لدور المجموعات إنجاز كبير لفلسطين كون أن بطل الكأس في المواسم القادمة سيتأهل مباشرة لدور المجموعات من بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي وسيكون المقعد الثاني لفلسطين بجانب مقعد بطل دوري المحترفين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني