فيس كورة > أخبار

النشامى مع الكبار وجراح الشجاعية تلتهب

  •  حجم الخط  

النشامى مع الكبار وجراح الشجاعية تلتهب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 9/2/2016 - مع اسدال الستار على الجولة الخامسة عشر من دوري "الوطنية موبايل" ارتقى شباب خانيونس بين الكبار رابعاً على حساب الشجاعية، بعد دك شباك مضيف بأربعة أهداف بينما تلقت شباكه هدفين.

فوز غالي ومثير للنشامى يؤكد على استمرار الصحوة ضمن صفوف وصيف بطل الموسم المنصرم، والذي مر بسوء طالع مع غياب نجمه وهدافه محمد بركات.

وعلى ما يبدو أن ناهض الاشقر المدير الفني قد تمكن أخيراً من الفريق واستطاع أن يفك طلاسم النتائج المتواضعة التي رافقت الشباب منذ بداية الموسم، واستطاع اللعب على العامل النفسي لدى لاعبيه وبث في نفوسهم روح البطولة.

بينما بدأ استواء عيد العكاوي على نار الشباب الهادئة، على الرغم من الأجواء الباردة التي رافقت زملائه لا تحتمل ذلك، فأعاد لهم الحرارة أمام شجاعية المنطار بهدفين عادل النتيجة بهم مرتين على التوالي.

عودة أبناء الأشقر لأجواء التنافس لن تضعهم على طريق البطولة، ولكنها أنعشت آمالهم بالمنافسة على الوصافة من جديد.

الخسارة الرابعة للشجاعية خلال الجولات السبع الاخيرة من عمر الدوري عمقت من جراحه وزادتها إلتهاباً خلال (630 دقيقة) من اللعب دون تحقيق الفوز، وعلى ما يبدو أن دائرة الخطر بدأت تلوح في الأفق، على الرغم من أسود الشرق قدموا شوطاً أولاً بروح ومهارة عالية جعلته يتقدم مرتين على التوالي، قبل أن تغادره تلك الروح في الشوط الثاني الذي تلقت فيه الشباك ثلاثة أهداف، ليظهر الخلل الدفاعي مع غياب صخرته الصلبة خيري مهدي للإصابة وفضل قنيطة بالبطاقة الحمراء.

سبعة جولات متبقية من عمر الدوري، الشجاعية مطالب فيها بصحوة حقيقية تعود به على الطريق الصحيح، خاصة أنه ملاحق بأربعة فرق جريحة (هلال غزة- شباب جباليا- خدمات الشاطئ- اتحاد خانيونس) لا يفصله عنهم سوى فوز وتعادل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني