فيس كورة > أخبار

اختتام الأسبوع الثاني من دوري الكرة الطائرة .. الصور بعد دقائق !!

  •  حجم الخط  

اختتام الأسبوع الثاني من دوري الكرة الطائرة .. الصور بعد دقائق !!

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) – 9/2/2016 - اختتم الأسبوع الثاني من دوري الكرة الطائرة, بنتائج منطقية لكافة الفرق المنافسة على اللقب, في مقدمتها فوز حامل اللقب الصداقة ووصيفه خدمات جباليا, مع تحقيق مفاجأة واحدة, كانت بفوز الكرامة الوافد الجديد على بيت حانون الأهلي, والذي جرت أحداثه يومي الإثنين والثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل.

الصداقة (3/0) المجمع الإسلامي

وحقق حامل اللقب وبطل السوبر الصداقة فوزاً مستحقاً على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة, والتي انتهت جميعها بنتيجة (25/19), في المباراة التي قادها حاتم حمودة حكماً أولاً, جميل الزعانين ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, جهاد أبو حبل وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط, ومحمود مسعود مراقباً.

الكرامة (3/2) بيت حانون الأهلي

وحقق الكرامة الصاعد الجديد إلى الدرجة الممتازة فوزاً مفاجئاً على بيت حانون الأهلي بثلاثة أشواط لاثنين, بعدما قدم لاعبوه أداءً قوياً, حيث حصد الشوطين الأول والثاني بنتيجة (25/13), و(25/19), ولكن بيت حانون عدل النتيجة وحقق الشوطين الثالث والرابع على التوالي بنتيجة (25/19), و(25/20), ليلجأ الفريقان إلى الشوط الخامس, والذي تفوق فيه الكرامة بنتيجة (15/8).

قاد المباراة محمد أبو سعدة حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, عاطف حسونةوياسين عوكل مراقبي خطوط, عماد أبو عمير لجنة مسابقات, وجمال حسونة مراقباً للحكام.

خدمات جباليا (3/0) الشجاعية

وحسم وصيف الدوري خدمات جباليا لقاءه الهام أمام الشجاعية بفوز مستحق بثلاثة أشواط دون رد, في مباراة مثيرة وقوية بين الطرفين, جاءت نتائج أشواطها على النحو الآتي: (25/21), (25/20), و(25/19).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, عاطف حسونة ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, جمال فياض مراقباً للحكام, محمد عوكل لجنة مسابقات.

شباب جباليا (3/0) الأهلي

واختتم شباب جباليا أحد المنافسين على لقب الدوري الجولة بفوز هام على الأهلي, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة جاءت حماسية من لاعبي الفريقين, خاصةً في شوطيها الثاني والثالث, حيث حسمت خبرة لاعبي الشباب نتيجة اللقاء لصالحهم, وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: (25/14), (25/23), و(25/21).

قاد المباراة محمد مهاني حكماً أولاً, ياسر أبو عبيد ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, بلال أبو سمعان وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة مسابقات, والحكم الدولي أسامة المقيد مراقباً للحكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني