فيس كورة > أخبار

القصر العيني يُتَوج بطلًا لكأس الشهيد أبو على شاهين بالقاهرة

  •  حجم الخط  

القصر العيني يُتَوج بطلًا لكأس الشهيد أبو على شاهين بالقاهرة

القاهرة – 11/2/2016 - اختتمت مساء أمس الاربعاء بطولة كأس الشهيد أبو علي شاهين التي نظمها الاطار الطلابي لطلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد المصرية . 

وشارك في هذا الدوري ثمان فرق تمثل طلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد المصرية في محافظة القاهرة وضمت جامعات القاهرة وعين شمس واكتوبر ومعهد البحوث والدراسات العربية ومناطق فيصل ومصر الجديدة . 

وافتتحت البطولة بمباراة فريقي جامعة عين شمس وطب القصر العيني، حيث تمكن فريق الطب من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وأقيمت جميع المباريات بين الفرق المتنافسة وصولا الى الدوري النهائي الذي لعبت فيه كلية طب القصر العيني امام كلية طب عين شمس فيما درات المباراة النهائية فيما بينهم بجو من الحماسة حيث تصدر فريق طب القصر العيني البطولة بخمسة اهداف احرزها في شباك طب عين شمس مقابل هدف واحد لطب عين شمس وبذلك يكون فريق طب القصر العيني بطلا لدوري الشهيد ابو علي شاهين ويحصل على الكأس.  وحكم البطولة كل من سالم ابو زايد وجبر العقاد وابراهيم جميل وحسن عبد الحميد .

وقال سالم ابو زايد المدير الفني للبطولة ان جميع الفرق كانت على مستوى عالي من الاخلاق والمسئولية ولعبت بجو من الاخاء والمحبة والتنافس الشريف فيما بينهم وساد الجميع اخلاق رياضية لم نسبقها . 

واشار الى انه تم التعامل مع الجميع بروح الاخوة دون ان يكون هناك اي اعتراض من اي فريق على القرعة وعلى النتائج . 

من جهته قال خضر المجدلاوي المشرف على الملف الطلابي في مصر ان هذه البطولة تعبر عن روح الانتماء والوفاء لأرواح الشهداء واشار بالروح الرياضية التي سادت المباريات مؤكداً ان هذه البطولة لم تكن الاولى ولا الاخير بل سبقها فعاليات عدة تعبيرا عن وفاؤنا لأرواح الشهداء وسيتلوها العديد من الفعاليات .

وشكر المجدلاوي جمهورية مصر العربية التي دائما تكون السند الى القضية الفلسطينية والتي توفر الاجواء المناسبة للقيام في مثل هذه الفعاليات مؤكدا ان هذا ليست بجديد على مصر العروبة التي عودتنا دائما وابدا ان تبقى السند والداعم الى ابنائها الفلسطينيين من الطلبة.

واشاد المجدلاوي باللجنة القائمة على هذه البطولة متمنيا ان تستمر تلك الفعاليات التي تعبر عن وفاء ابناء الشعب الفلسطيني لدماء الشهداء . 

واختتمت البطولة بتوزيع كأس البطولة والميداليات الذهبية على الفريق الاول وهو طب القصر العيني فيما حصر فريق طب عين شمس على الميداليات، وحصل أحمد عليان على لقب أفضل لاعب في البطولة، ورأفت دلول على لقب الهداف وأمير الجيش وفايز مطر كأفضل حارسي مرمى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني