فيس كورة > أخبار

نظرة على جدول ترتيب الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

نظرة على جدول ترتيب الدرجة الممتازة

جباليا/أحمد المقيد (فيس كووورة) 9/2/2016 - يمتلئ جدول الترتيب بالكثير من المفارقات نحاول في هذا التقرير تسليط الضوء على جزء منها.

فبعد مضي أربع جولات على مرحلة الإياب لم تتمكن خمسة فرق من تحقيق الفوز وهى خدمات خانيونس، غزة الرياضي، اتحاد الشجاعية، اتحاد خانيونس، واخيرا خدمات المغازي.

وما يلفت الانتباه على الجدول أن عداد دقائق بعض الفرق قد تعطل عن العمل لأوقات ليست بالقليلة، وقد تصدر خدمات المغازي المشهد بعدم الفوز منذ ٨١٠ دقائق، يليه اتحاد الشجاعية ب٦٣٠ دقيقة، ثم اتحاد خانيونس ب٥٤٠ دقيقة، فيما يتعادل عداد غزة الرياضي مع خدمات خانيونس ب ٤٥٠ دقيقة.

وقد شهدت الجولة الأخيرة نسبة تعادلات عالية بعد تعادل ستة فرق وهو ما يمثل نصف فرق الدوري، فيما سجلت نتيجة الفوز ثلاث مرات ويقابلها بالطبع ثلاث خسائر.

المفارقة الأخرى هى أن فريقين يحملان اسم الخدمات تعادلا من أصل ثلاثة وهما خدمات خانيونس وخدمات الشاطئ وفوز لخدمات رفح، بالمقابل فريقان من أصل ثلاثة يحملان اسم شباب خسرا هم شباب جباليا وشباب رفح فيما فاز شباب خانيونس.

وعلى مستوى النقاط فشلت جميع الفرق بحصد العلامة الكاملة في مرحلة الإياب، وقد تصدر حصد النقاط كل من شباب خانيونس ب١٠ نقاط من أصل ١٢، تلاه شباب رفح ب٩ نقاط، فيما حصدت ثلاثة فرق وهى المتصدر خدمات رفح ووصيفه الصداقة والهلال ٨ نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني