فيس كورة > أخبار

استقبال رائع لمنتخب فلسطين في الجزائر

  •  حجم الخط  

استقبال رائع لمنتخب فلسطين في الجزائر

غزة/(فيس كووورة) 11/2/2016 - وصل المنتخب الأولمبي الفلسطيني المدعم بعدد من لاعبي المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة الجزائرية الجزائر صباح اليوم استعدادا لخوض اللقاء الودي أمام الجزائر في السابع عشر من الشهر الجاري والتي ستقام "5 يوليو".

وكان في استقبال وفد المنتخب في المطار، عدد من المسؤولين الرياضيين الجزائريين إلى جانب مئات الجزائريين الذي التفوا حول المنتخب وهتفوا باسم فلسطين وشعبها.

وعبر أعضاء الوفد الفلسطيني عن بالغ سعادتهم أولاً لوجودهم في الجزائر "بلد الشهداء" إلى جانب الاستقبال الشعبي الرائع الذي عبر عن أصالة الشعب الجزائري.

وغادر المنتخب الأولمبي الضفة الغربية متجهاً للأردن صباح أمس عقب انضمام لاعبي أهلي الخليل المنضمين لصفوف المنتخب بعد الانتهاء من مباراة الفريق الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وخاض الفدائي مران خفيف قبل السفر للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والفنية قبل المغادرة لتفادي تعرض أي منهم للإصابة.

وضم مدرب المنتخب عبد الناصر بركات لقائمة المنتخب لمباراة الجزائر 25 لاعبا توفيق علي, غانم محاجنة, رامي حمادة حراس مرمى, واللاعبون تامر صلاح, عبد اللطيف البهداري,  عبد الله جابر, فادي سلبيس, يوسف الآشهب, مصعب البطاط, مؤمن إغبارية, محمود ضيف الله, أحمد الزريقي, محمد درويش, محمود أبو وردة, عدي خروب, محمد يامين, قاسم محاميد, بابلو برافو, جوناثان سوريا, هشام الصالحي, خضر يوسف, تامر صيام, أحمد أبو ناهية, حمادة مراعبة, سامح مراعبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني