فيس كورة > أخبار

انطلاق دور الـ16 لبطولة كأس غزة اليوم

  •  حجم الخط  

انطلاق دور الـ16 لبطولة كأس غزة اليوم

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/2/2016 - اليوم الجمعة أولى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس المرحوم شحدة أبو تايه، حيث تقام ثلاثة لقاءات.

لقاء من الدرجة الممتازة

ملعب اليرموك يستقبل خدمات الشاطئ وهلال غزة، وكلاهما يتطلعان للفوز لتعويض النتائج المتواضعة في  دوري " الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، على الرغم من أنهما قدما أداء ونتائج جيدة منذ مرحلة الاياب، ولكن كل منهما يحتاج للفوز فهما بعيدان عن المنافسة على البطولة، وسيتواجهان مجدداً في الدوري.

والفائز منهما سيقابل في دور الثمانية الفائز من لقاء شباب خانيونس مع التفاح.

لقاء الممتازة بالدرجة الثانية

وعلى ملعب بيت لاهيا يلتقي اتحاد خانيونس من الدرجة الممتازة مع المجمع الاسلامي ثاني دوري الدرجة الثانية.

يدخل اتحاد خانيونس اللقاء على أمل العودة للأضواء من باب المجمع، فهو يصارع في دوري الدرجة الممتازة على البقاء، بعد أن أنهى الموسم السابق ثالثاً، نتائج متردية وعدم استقرار فني وهجرة لاعبين لدوري المحترفين عوامل عدة ساهمت فيما وصل اليه الاتحاد، لذا يرغب ببطولة الكأس بينما فقد الأمل في بطولة الدوري.

أما المجمع الاسلامي وهو الفريق الوحيد من دوري الدرجة الثاني المتأهل لدور ال16 طموحه كبيرة بين الكبار وهو على أعتاب الانتقال لدوري الدرجة الأولى، الفائز منهما يواجه الفائز من مواجهة اتحاد الشجاعية بغزة الرياضي.

لقاء من الدرجة الأولى

أما جنوباً فيجمع استاد ناصر ما بين فريقي خدمات جباليا وأهلي النصيرات.

الحسابات على الورق تصب في مصلحة أهلي النصيرات الذي يحتل المركز الثامن، وانهى الجولة الخامسة عشر بفوز كبير على الاستقلال بثلاثية نظيفة، بينما يعاني خدمات جباليا في المركز الأخير وهو الذي لم يسجل فوزاً منذ الجولة الخامسة في الدوري، فوز أحدهما يعني تسجيل حضور فرق الدرجة الأولى في دور الثمانية من بطولة الكأس، والفائز سيواجه المتأهل من لقاء الصداقة بخدمات خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني