فيس كورة > أخبار

إبداع يخسر آخر لقاءاته في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات

  •  حجم الخط  

إبداع يخسر آخر لقاءاته في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات

الشارقة/متابعة سامية شعبان- 12/2/2016 - خسر فريق إبداع الفلسطيني مباراته الاخيرة بكرة الطائرة امام القلمون اللبناني 3/صفر ضمن فعاليات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، التي تقام تحت رعاية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

ولم يجد فريق القلمون اللبناني صعوبة تذكر في حسم الشوط الأول لمصلحته بفارق مريح من النقاط 25-6 نسبة للفارق المهاري والفني الكبير بين الفريقين والخبرات التنافسية التي انعكست ايجابا على فريق القلمون، رغم انه يلعب بدون لاعبات محترفات .

وفي الشوط الثاني اظهرت فتيات إبداع  ندية في مستهل المواجهة رغم خسارتهن للشوط الأول واستهللنه بالتعادل 1-1 ثم 3-2 لمصلحة القلمون ثم تعادلا 3-3 في مؤشر يؤكد تحسن أداء فريق إبداع في الشوط الثاني لكن بعدها دانت السيطرة بالكامل لفريق القلمون والذي نجح في انهاء هذا الشوط بسهولة لمصلحته 25- 12.

و لم يختلف الشوط الثالث  كثيرا عن شوط اللعب الثاني حيث دانت السيطرة بالكامل لفريق القلمون الذي ظل يسجل دون أي عوائق تذكر من قبل فريق الإبداع الذي حاول جاهدا أن يعادل النتيجة ويكسب الشوط لكن  فتيات القلمون نجحن في حسم الشوط الثالث لمصلحتهن 25-7 وبالتالي الفوز بالنتيجة النهائية 3-صفر.

يذكر ان الدورة اختتمت امس حيث اشاد عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الإماراتية والمسؤولين فيها، بتنظيم الشارقة للدورة  لما حققته من مردود فني كبير يخدم تطور الرياضة النسائية في الأمارات والوطن العربي الكبير.

واتفق المسؤولون على أن الدورة حققت العديد من المكاسب على امتداد فعالياتها واتساع نطاق المشاركة في منافساتها ليشمل 58 فريقا نسائيا من 18 دولة في نسخة هذا العام الثالثة التي تشهد نجاحا كبير على كافة المستويات التنظيمية والإدارية والفنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني