فيس كورة > أخبار

لعنة الدقائق الأخيرة تطارد الهلال

  •  حجم الخط  

لعنة الدقائق الأخيرة تطارد الهلال

جباليا/أحمد المقيد  (فيس كووورة) 12/2/2016 - دائماً عندما نتابع مباراة لفريقنا الهلال نضع أيدينا على قلوبنا في آخر عشرة دقائق وخاصة عندما يكون الفريق متقدماً بالنتيجة والسبب أن لعنة اللحظات الأخيرة تلاحقنا منذ عدة اسابيع.

كان هذا لسان حال مشجعي نادي الهلال بعد الخسارة التي مني بها الفريق اليوم امام الشاطئ بالهدف القاتل الذي سجله جمال الافغاني في الدقيقة ٩٤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى التعادل بهدفين وسط ذهول لاعبي الهلال.

وقفة الذهول هذه أصبحت ماركة مسجلة باسم الهلال، فقد تكررت قبل ذلك خمس مرات خلال بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

لعنة الدقائق الاخيرة كانت مسلطة على الهلال في البطولات التي ينافس بها، فقد تلقت شباكه خمسة اهداف بعد الدقيقة ٩٠ وهدفين بعد الدقيقة ٨٥ حرمته من حصد النقاط المهمة لتحسين وضعه على جدول ترتيب الدوري اضافة الى حرمانه فى التاهل لدور ربع النهائي للكأس.

وفي التفاصيل فقد تلقى مرمى الهلال خلال مرحلة ذهاب الدوري هدف التعادل القاتل امام اتحاد خانيونس عندما سجل هيثم النجار في الدقيقة ٩٥ للاتحاد، وبنفس الدقيقة ٩٥ تلقى الهلال هدف الهزيمة امام الصداقة بامضاء احمد سلامة بعد ان كانا متعادلين بهدف.

ثم جاءت الانتكاسة الكبرى امام شباب جباليا بهدفين في الدقيقتين٩٣و٩٥ وباقدام البديلين عبد الله عكاشة ويوسف داود بعد ان كان متقدما بهدف لمحمد عبيد، وفي الجولتين الأخيرتين تلقى الهلال هدفين في الدقيقة ٨٦ امام المغازي وغزة الرياضي تواليا.

هذه المعطيات تضع المراقبون في حيرة من امرهم وتطرح تساؤلا كبيرا ..هل افتقد نجوم الهلال للخبرة المطلوبة في التعامل مع الدقائق الاخيرة ؟ أم هي لعنة الوقت بدل الضائع؟.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني