فيس كورة > أخبار

مدافع يتولى مهام المهاجمين

  •  حجم الخط  

مدافع يتولى مهام المهاجمين

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/2/2016 - لقاء مثير شهده ملعب اليرموك الجمعة في اطار تصفيات دور ال16 من كأس الفقيد شحدة تايه، حيث لقاء خدمات الشاطئ بهلال غزة، الذي انتهى بتأهل الأول بثلاثة أهداف لهدفين.

خمسة أهداف سجلت بسيناريو غريب عجيب رافقه حبس الأنفس حتى الثانية الأخيرة من عمر اللقاء.

فتقدم الشاطئ مبكراً بهدف لم يمهل خلاله نهرو الجيش الهلال سو ستة دقائق، تصدرت عنوان الشوط الأول.

ولجمال الأفغاني في اللقاء حكاية أخرى، عنوانها "عين الصقر" الذي حدد هدفه وانقض عليه في مناسبتين الأولى عززت من تقدم فريقه، والثانية صعد بها وزملائه لدور الثمانية.

فتألق الأفغاني على ملعب اليرموك، ولعب أدواراً متعددة ما بين الدفاع والهجوم، وعزز مقولة "أفضل وسيلة للدفاع الهجوم" وهذا يعني تميزه باللياقة والمهارة والقدرة العالية على التحمل ذهاباً وإياباً ما بين المرميين، والتواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب.

بداية الشوط الثاني تلقى الأفغاني من زميله حازم قفة الكرة من ضربة ثابتة، لتستقر برأسية في المرمى مانحاً الفريق دفعة معنوية زادت من اصرارهم على الفوز.

وفي لحظة استعد فيها كل من تواجد بين أسوار ملعب اليرموك لركلات الترجيح بعد أن قلب الهلال الطاولة وسجل (محمد عاشور ومحمد عبيد) هدفي التعادل، كرر الأفغاني ما كان، وبرأسية ثانية سجل هدف الفوز من كرة كرم شبير التي عرفت طريقها وبدقة لرأس الأفغاني، فسجل هدف قاتل لا يمكن تعويضه، وأراح أحمد أبو سليمان حارس مرماهم من التصدي لركلات الترجيح، وأعاد الفرحة لمئات الجماهير التي زحفت خلف الشاطئ وهي تطمح بتعويض انتكاسات الفريق في دوري "الوطنية موبايل".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني