فيس كورة > أخبار

حجة: لم نُنكر حقوق التليلي .. ومشكلة صرفها إدارية

  •  حجم الخط  

استغرب من تهديدات باللجوء للفيفا

حجة: لم نُنكر حقوق التليلي .. ومشكلة صرفها إدارية

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 26/2/2012 - عبر عبد المجيد حجة، أمين عام اتحاد كرة القدم، عن استغرابه من التهديدات التي أطلقها التونسي مختار التليلي، المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، باللجوء إلى الفيفا للحصول على مستحقات مالية متراكمة له لدى الاتحاد، مؤكداً في الوقت ذاته وجود مستحقات له لم يتم تسديدها لأسباب إدارية فقط.

وقال حجة لـ"فلسطين": "تبقى للتليلي جزء بسيط من المستحقات، ولم يتم تسديدها بسبب إشكاليات وتعقيدات إدارية في وزارة المالية برام الله، وليس إنكاراً من الاتحاد لحقه.

وقال حجة :" اتحاد الكرة تلقى رسالة من التليلي، يطلب فيها إرسال مستحقاته وحدد نهاية شهر فبراير الحالي كآخر موعد لذلك وإلا سيقوم بالإجراءات الإدارية التي تعيد له حقه، لكنه وقبل انتهاء المدة التي حددها بنفسه لجأ للإعلام ليسيء لاتحاد الكرة رغم العلاقات الجيدة التي تربطه معه".

وشدد حجة على أن الاتحاد لم يسبق له وأن تأخر في تسديد رواتب أي من المدربين الذين سبق لهم العمل مع المنتخبات الوطنية، مبيناً أن ما حدث مع التليلي أمر خارج عن إرادة الاتحاد.

وكشف حجة النقاب عن أن الاتحاد يحترم التليلي وسبق وأن عرض عليه منصباً آخر بعد إقالته كمدير فني للمنتخب الأولمبي، وأنه رفض وعاد إلى بلاده.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني