فيس كورة > أخبار

تقديم مباريات اليوم من كأس غزة

  •  حجم الخط  

تقديم مباريات اليوم من كأس غزة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 13/2/2016 - تتواصل لليوم الثاني التصفيات المؤهلة لدور الثمانية من من بطولة كأس المرحوم شحدة أبو تايه، حيث تقام ثلاثة لقاءات، تخوضها أربعة فرق من الدرجة الممتازة وفريقان من الدرجة الأولى.

لقاء الرابع بالثالث

شمالاً يحتضن ملعب بيت لاهيا شباب خانيونس بالتفاح، فريقان يطمحان للفوز لتعويض ما فاتهما في دوري الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى.

شباب خانيونس الذي أنهى الجولة الخامسة عشر من الدوري يدخل اللقاء وهو منتشى بفوز مثير على بطل ثلاثية الموسم السابق، في الوقت الذي اضاع فيه فرصة المنافسة على بطولة الدوري، لذا هو بحاجة لاعتلاء منصة التتويج ولكن من باب الكأس.

وشباب التفاح يدخلون اللقاء بنشوة الاقتراب من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدرجة الممتازة بعد تعادلهم مع متصدر دوري الدرجة الأولى، ولا بأس من عين على الكأس وعين على دوري الأضواء.

المتأهل من اللقاء سيضرب موعداً مع خدمات الشاطئ المتأهل على حساب الهلال.

لقاء الثالث بالعاشر

جنوباً يلتقي شباب رفح بالعطاء أبو المفاجآت كاساً ودوري على استاد ناصر في خانيونس.

شباب رفح يسعى لتفادي لدغة العطاء الذي أخرج جاره خدمات رفح متصدر دوري الدرجة الممتازة من الدور 32 للكأس، كما يسعى لانتصار ينسيه خسارة أطاحت به ثالثاً من الدوري أمام الصداقة الذي زاد من منافسته على بطولة الدوري صعوبة.

والعطاء المستمر بالتنقل ما بين بطولات الدوري بمختلف درجاته، يطمح بإعادة الكرة مع رفح، بعد أن أخرج الخدمات مبكراً من بطولة الكأس، وهو الذي غير جدول المراكز في دوري الدرجة الأولى بعد فوز صعد به للمركز العاشر.

المتأهل سينتظر نتيجة لقاء شباب جباليا بالاستقلال غداً الأحد.

لقاء الوصيف بالسادس

أقصى جنوب القطاع وعلى ملعب رفح البلدي منافسة من العيار الثقيل على الظفر بالتأهل لدور الثمانية ما بين الصداقة وخدمات خانيونس.

الصداقة يدخل اللقاء عقب فوز غالي وثمين حققه أمام شباب رفح في دوري الدرجة الممتازة واحتل مكانه وصيفاً، ولكنه سيصطدم بطموح خدمات خانيونس الذي غير من حساباته من البقاء في الدوري للمنافسة على أوائل المركز، بعد أن تصدر واجه الاعلام بفرملته للكبار.

لذا من المنتظر أن نشهد لقاءاً ذو حسابات خاصة لكل فريق ستكون فيه كل الوسائل متاحة لدور الثمانية.

المتأهل سيلتقي بخدمات جباليا الذي أقصى أهلي النصيرات بركلات الترجيح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني