فيس كورة > أخبار

داوود .. اللاعب ثلاثي الأبعاد

  •  حجم الخط  

داوود .. اللاعب ثلاثي الأبعاد

جباليا/أحمد المقيد (فيس كووورة) 14/2/2016 - شهدت السنوات الأخيرة تطورا تكنولوجيا كبيرا على مستوى العالم مما أتاح استخدام خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد المتطورة.

لاعب كرة قدم غزي كان له رأي آخر، فقد استخدم أقدامه ليطبق هذه الخاصية على ارض الميدان وبمنظور ثلاثي لا مثيل له. 

فقد دون نجم شباب جباليا اللاعب يوسف داوود اسمه بمداد من ذهب في سجلات بطولة كأس غزة بعدما سجل اسرع هدف في تاريخ البطولة في مرمى الإستقلال الرفحي عند الثانية الثامنة عشرة من بداية اللقاء.

هذا الهدف السريع أشعر داوود بأنه في يومه فارتفع نسقه وعلت همته، لكنه تعرض لإصابة قوية خلال الشوط الأول كادت ان تحرمه من إكمال اللقاء لكنه تحامل على نفسه الى ان انتهى الشوط الأول.

خلال استراحة ما بين الشوطين كان المدير الفني للثوار يفكر في استبدال داود بسبب شدة الإصابة، لكن الأخير أكد لكويك أنه لديه القدرة للإستمرار واللعب.

دخل داوود الشوط الثاني راسما لنفسه طريقا نحو النجومية والتألق حينما تمكن من الرد المذهل على هدف الإستقلال بهدف عابر للقارات من ركلة استئناف اللعب من وسط الملعب مستغلا تقدم الحارس الرفحي، ليئد فرحة دكة بدلاء الإستقلال في رحمها.

ولم يكتف داود بهذا، بل سعى لتسجيل الهاتريك وكان له ما اراد بتسديدة ارضية زاحفة خدعت الحارس وولجت الشباك، وكان قبل ذلك قد مرر كرة ماكرة لزميله لباد الأخرس انفرد على اثرها بالحارس مسجلا الهدف الثالث.

بهذا يكون داوود قد وقع على ثلاثية من الأهداف ونحت بأقدامه حدثا ثلاثي الأبعاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني