فيس كورة > أخبار

جوال تقدم الرعاية لخمسة اتحادات رياضية للعام 2016

  •  حجم الخط  

سترعى نهائي كأس فلسطين

جوال تقدم الرعاية لخمسة اتحادات رياضية للعام 2016

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/2/2016 - كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن موافقة شركة "جوال" لرعاية بطولات كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة الطاولة وبطولات ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2016.

وقال هنية أن شركة جوال ستقوم برعاية مباراتي الذهاب والإياب لنهائي كأس فلسطين التي ستجمع بين بطل كأس الضفة وبطل كأس غزة, مضيفاً أن الشركة ستقوم بتقديم رعاية للصالات الرياضية التي تحتضن الألعاب الجماعية حيث ستقوم برعاية صالتي سعد صايل وأبو يوسف النجار إلى جانب صالات أندية خدمات رفح وخدمات جباليا وخدمات البريج والصداقة والأهلي وغزة الرياضي.

ووجه هنية شكره إلى المهندس عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال والمهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لقطاع غزة على ما قدموه من تعاون في دعم الرياضة الفلسطينية, مؤكداً على أن جوال هي الراعي الأول لمسيرة الرياضة وأن لولا جوال لما كانت الرياضة في حالة تطور مستمر.

وقدم هنية التهنئة للاتحادات الرياضية على انطلاق بطولاتها بدعم شركة جوال والذي سيتم توقيع العقود والكشف عن تفاصيل الرعاية للبطولات خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير متمنياً أن تستمر الرعاية على مدار السنوات المقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني