فيس كورة > أخبار

الفرا : تعرضت لصدمة كبيرة عندما شاهدت ملاعب وأندية غزة

  •  حجم الخط  

تحضيراً للمرحلة القادمة على صعيد الاتحاد والأولمبية

الفرا يُنهي زيارة عمل إلى غزة التقى خلالها قيادات رياضية

غزة/(صحيفة فلسطين) 14/2/2016 - أنهى عبد الله الفرا مدير مكتب رجل الأعمال طارق عباس والمدير السابق للمنتخب الوطني زيارة إلى غزة استمر ثلاثة أيام قام خلالها بجولة لمختلف الأندية والمنشآت الرياضية في قطاع غزة، إلى جانب لقاء عدد من الكوادر الرياضية.

واجتمع الفرا بعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتناقش معه في رؤية رياضية وطنية للمرحلة المُقبلة لا سيما ما اقتراب انتهاء ولاية الاتحادات الرياضية المختلفة وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم وانتهاء ولاية اللجنة الأولمبية بعد انتهاء الدور ة الأولمبية الصيف القادم في البرازيل.

والتقى الفرا مع كل من إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على مأدبة غداء أقامها عبد السلام هنية، حيث تمت الحديث في الأمور التي تهم وتخدم الرياضية الفلسطينية.

وعبر الفرا عن صدمته مما رآه عند تفقده لبعض المنشآت الرياضية في غزة وأكد على أنها لا تصلح لا لتدريب ولا لمباريات، حيث أكد أن تهميش الرياضة في غزة خلال السنوات الماضية لا سيما عدم تأهيل المنية التحتية يُعتبر جريمة كبيرة يتوجب التكفير عنها.

وأشاد الفرا بالمجهودات التي تبذلها الاتحادات الرياضية في غزة وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم الذي يعمل بدون توفر الحد الأدنى من مقومات النجاح وأنه أنجز بطولاته بشكل ملفت للنظر.

كما وأشاد الفرا بما قدمه عبد السلام هنية للرياضة من خلال مشاريع البنية التحتية ودعم الأندية والاتحاد لتقوى على تأدية واجباتها في ظل ما تعانيه من تهميش.

وأكد الفرا أن غزة جزء أصيل من الوطن وأنه ما كان يجب تهميشها رياضياً، مُشيراً إلى أنه التقى بمجموعة من رؤساء الأندية وبحث معهم سبل النهوض بالوضع الرياضي بما يتناسب مع حاجة غزة للدعم، موضحاً أنه سينقل الصورة إلى طارق عباس، تمهيداً لزيارة جديدة إلى غزة في القريب العاجل.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني