فيس كورة > أخبار

آرسينال يقلب الطاولة على ليستر وفوز كاسح لليفربول

  •  حجم الخط  

آرسينال يقلب الطاولة على ليستر وفوز كاسح لليفربول

لندن/وكالات – 14/2/2016 - قلب أرسنال الطاولة على ضيفه ليستر سيتي المتصدر واستفاد من النقص العددي في صفوف الأخير لكي يحول تخلفه الى فوز قاتل (2/1) أمس، على "ستاد الامارات" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين أرسنال بهذا الفوز الثمين جدا الذي جعله يقلص الفارق بينه وبين ليستر الى نقطتين، إلى البديلين ثيو والكوت والعائد من الاصابة داني ويلبيك إذ أدرك الأول التعادل في الدقيقة (70) بعدما تقدم الضيوف في آخر الشوط الأول من ركلة جزاء لهدافه جيمي فاردي، قبل أن يخطف الثاني الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

واستفاد آرسنال على أكمل وجه من اضطرار فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري الى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (54) بعد طرد داني سيمبسون لحصوله على انذارين، لكي يلحق بضيفه هزيمته الثالثة هذا الموسم ويجدد فوزه عليه بعد أن تغلب عليه (5/2) ذهابا.

وعلى ملعب "فيلا بارك"، ألحق ليفربول بمضيفه أستون فيلا أسوأ هزيمة له بين جماهيره منذ 1935 بعدما اكتسحه بسداسية نظيفة، محققا بذلك فوزه الثاني فقط في المراحل السبع الأخيرة.

وتناوب دانيال ستاريدج (16) وجيمس ميلنر (25) والألماني ايمري كان (58) والبلجيكي ديفوك اوريجي (63) وناثانييل كلاين (65) والعاجي كولو توريه (71) على تسجيل أهداف المباراة.

ورفع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب رصيده الى (38) نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند (16) نقطة في المركز الأخير بعد أن مني بهزيمته السادسة عشرة هذا الموسم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني