فيس كورة > أخبار

أكاديمية الهلال تعقد اختبارات جديدة في محافظة خانيونس

  •  حجم الخط  

برعاية شركة آيكونز

أكاديمية الهلال تعقد اختبارات جديدة في محافظة خانيونس

غزة/مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال) – 15/2/2016 - أعلنت أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم، عن بدء التحضير لعقد اختبارات جديدة للراغبين في الانتساب إلى صفوفها من محافظة خان يونس، وذلك برعاية شركة آيكونز للتطوير والتسويق الرياضي.

وتأتي هذه الاختبارات التي تعتزم الأكاديمية عقدها في محافظة خان يونس, بعد أسابيع قليلة من قيامها بعقد اختبارات سابقة في محافظات غزة والشمال والوسطى, وسط مشاركة ما يزيد عن 1400 ناشئ من مختلف الفئات العمرية.

وقال إياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال لكرة القدم، أن أيام الاثنين والثلاثاء التي توافق 22/23 من الشهر الجاري ستشهد عقد اختبارات لمواهب متعددة في المنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس، وذلك من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءً، على ملعب الزنة الرياضي.

وتابع سيسالم حديثه بالقول أن أيام الأربعاء والخميس التي توافق 24/25 من الشهر الجاري ستشهد عقد اختبارات أخرى في مناطق غرب خان يونس وخان يونس البلد إضافة إلى القرارة ومعن، وذلك من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءً، على ملعب حديقة الأمراء – شارع رقم 5.

وأوضح سيسالم أن الفئة المستهدفة ستضم اللاعبين البالغة أعمارهم من ثمانية وحتى خمسة عشر عاماً، داعياً الراغبين في المشاركة التسجيل في الاختبارات المجانية عبر الاتصال على إداري الأكاديمية عبر الرقم 0592253045.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن الأكاديمية ستقدم خدمات رياضية مميزة للمنتسبين إليها، أبرزها حصول المنتسبين على حقيبة رياضية كاملة وخضوعهم لفحوصات طبية شاملة وتأمين صحي على مدار العام, مع توفير المواصلات ذهاباً وإياباً, إضافة إلى وفرصة السفر واللعب في مواجهات ودية أمام أكاديميات عربية وعالمية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني