فيس كورة > أخبار

نتائج منطقية للكبار في كأس الضفة الغربية

  •  حجم الخط  

نتائج منطقية للكبار في كأس الضفة الغربية

غزة/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 17/2/2016 - صعدت فرق شباب الخليل ومركز طولكرم وجبل المكبر وواد النيص وشباب دورا، ا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين لكرة القدم، لأندية المحافظات الشمالية.

وتأهل شباب الخليل متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين إلي الدور القادم،  بعدما حقق فوزاً كبيراً على بني نعيم بأربعة أهداف نظيفة.

سجل رباعية الشباب مهند فنون وفهد العتال ووائل الشعراوي وليث خروب.

والتحق فريق مركز طولكرم بالمتأهلين إلي دور ال16 بعدما حقق  فوزاً صعباً على نظيره جورة الشمعة بفارق الركلات الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، في لقاء جمع الفريقين على إستاد أريحا الدولي.

وجاء تأهل جبل المكبر إلي الدور المقبل بعد الفوز، على منافسه فريق طوباس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد ماجد أسعد بالبيرة.

ووقاد اللاعب احمد جمال أبو حماد فرقه ترجي واد النيص للتأهل إلي الدور القادم بعدما خطف هدف الفوز من أمام فريق القوات الفلسطينية، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

 ونجح شباب دورا في تخطي نظيره هلال أريحا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الخضر.

وتأهل نادي شباب الخضر إلى المرحلة المقبلة بعد فوزه الكبير على فريق جبل الزيتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت الفريقين على إستاد أريحا الدولي.

وتختتم مباريات دور الـ 32، بإقامة 6 لقاءات، حيت يستقبل الأمعري إسلامي قلقيلية وهلال القدس مع بيت أمر والخضر يواجه جبل الزيتون والسموع يتحدي عسكر ويطا يقابل عين يبرود وسلوان يلتقي الرماضين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني