فيس كورة > أخبار

المشتل والجزيرة يُعقدان حسابات الصعود في دوري الثانية

  •  حجم الخط  

هزما المجمع وبيت حانون الرياضي

المشتل والجزيرة يُعقدان حسابات الصعود في دوري الثانية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/2/2016 - بلغت الإثارة ذروتها في الأسابيع الأخيرة لدوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال" بعد أن سقط بيت حانون الرياضي والمجمع الإسلامي في فخ الخسارة من الجزيرة والمشتل على التوالي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة.

ويبدو أن فريق أهلي بيت حانون هو المستفيد الأكبر من نتائج الجولة بعد أن حقق الفوز واستفاد من خسارة جاره بيت حانون الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين من الجزيرة وخسارة منافسه الآخر المجمع الإسلامي من المشتل بهدفين لهدف.

ورغم خسارة بيت حانون الرياضي والمجمع الإسلامي إلا أنهما لم يفقدا حظوظهما في المنافسة قبل جولتين على نهاية البطولة.

ورغم فوز الجزيرة والمشتل وخطف الثلاث نقاط إلا أنهما فقدا مسبقاً حظوظهما في المنافسة على التأهل والصعود للدرجة الأولى.

الجزيرة (3/2) بيت حانون الرياضي

وحقق الجزيرة فوزاً مثيراً على بيت حانون الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شباب بيت لاهيا شمال القطاع.

وتقدم إسلام عوض بالهدف الأول للجزيرة (17) قبل أن يتمكن بيت حانون من تعديل النتيجة عن طريق إبراهيم كلوب (35). وانتظر بيت حانون أحداث الشوط الثاني ليقلب الطاولة على الجزيرة ويسجل الهدف الثاني عن طريق محمود شبات (65)، لكن الجزيرة عاد من جديد وسجل هدف التعادل عن طريق فادي عوض الله (86)، قبل أن يمنح عوض الله فريقه الجزيرة ثلاث نقاط ويسقط بيت حانون في فخ الخسارة بتسجيله الهدف الثالث (90).

رفع الجزيرة رصيده إلى (16) نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، أما بيت حانون الرياضي فتجمد رصيدهم عند (23) نقطة في الصدارة، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي الثاني.

أدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده خالد بدير، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وباسل البسوس رابعاً.

المشتل (2/1) المجمع الإسلامي

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، فاز المشتل على المجمع بهدفين مقابل هدف، علماً أن المجمع تقدم منذ الدقيقة الأولى بهدف عبد الله نسمان، لكن المشتل رد بهدفين عبر إبراهيم أبو سيف (61)، وهشام إسليم (91).

ورغم تقدم المجمع بهدف مبكر إلا أن لاعبوه لم يظهروا بالأداء المطلوب الذي يعطيهم أحقية الصعود للدرجة الأولى لكن المشتل ظهر بشكل أفضل خاصة في الشوط الثاني بعد أن تمكن من تسجيل هدفين بعد تأخره بهدف في الشوط الأول.

ورفع المشتل رصيده إلى (19) نقطة في المركز الرابع، ودخل دائرة المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد المجمع عند (21) نقطة بالمركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده محمد السدودي، ورشيد حمدونة للخطوط، والدولي عارف الجمل رابعاً.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات في اتحاد القدم بفرع "غزة والشمال" جدول مباريات الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر خلال الساعات القادمة، ومن المتوقع إقامة جميع مباريات الجولة في ذات التوقيت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني