فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم العطاء بثلاثية ويعزز صدارته

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة 16لدوري الدرجة الأولى

الخدمات يحسم "ديربي" النصيرات بثنائية

الأهلي يهزم العطاء بثلاثية ويعزز صدارته

غزة/(صحيفة فلسطين) 21/2/2016 - اقترب الأهلي خطوة كبيرة من العودة للدوري الممتاز بعدما تغلب على مضيفه العطاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب المدينة الرياضية، في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

في المباراة الأولى لم يجد الأهلي صعوبة كبيرة في حسم المواجهة أمام العطاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث افتتح له سعيد المصري باب التسجيل في الدقيقة (30) لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني أضاف حسن هتهت الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (72)، قبل أن يعزز بلال عساف التقدم بهدف ثالث من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة (81).

أما هدف العطاء الوحيد فسجله اللاعب عطا جربوع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء ثالثة احتسبها حكم المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى (32) نقطة متربعاً على عرش الصدارة، فيما تجمد رصيد العطاء عند (14) نقطة وتراجع للمركز الأخير في جدول الترتيب.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، حسم خدمات النصيرات لقاء "الديربي" مع جاره الأهلي وفاز بهدفين دون مقابل، لينعش آماله في النجاة من الهبوط للدرجة الثانية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وقد أهدر فريد الحواجري ركلة جزاء للخدمات في الدقيقة (30) مفوتاً على فريقه فرصة افتتاح التسجيل.

وانتظر خدمات النصيرات حتى الدقيقة (60) ليفتتح التسجيل عن طريق طلال أبو مزيد، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء أضاف معتز أبو يوسف الهدف الثاني، ليرفع الفريق الأصفر رصيده إلى (16) نقطة ويتقدم للمركز التاسع، وهو نفس رصيد الأهلي صاحب المركز الثامن.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني