فيس كورة > أخبار

فوتوسال : تأهل "6" فرق بانتظار اثنين آخرين لدور الثمانية

  •  حجم الخط  

كأس غزة لـ"الفوتوسال"

تأهل "6" فرق بانتظار اثنين آخرين لدور الثمانية

"الخدمات" و "الشباب" في ديربي رفحي مؤدٍ لـ"قبل النهائي"

"خانيونس" و"النصيرات" و"المغازي" و"الهلال" يتجاوزون دور الـ"16"

 

غزة / وائل الحلبي وأسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 27/2/2012 - تأهلت فرق خدمات وشباب رفح واتحاد خانيونس وخدمات النصيرات وخدمات المغازي والهلال، إلى دور الثمانية لبطولة كأس غزة لكرة القدم داخل الصالات المُغلقة "فوتوسال"، بعد تغلبها على فرق اتحاد الشجاعية والتعاون وفلسطين وخدمات خانيونس ونماء، فيما تُختتم لقاءات دور الـ16 بلقاءي الصلاح مع الأهلي، والشاطئ مع الصداقة، اليوم.

وجاء تأهل خدمات رفح بعد تغلبه على الشجاعية بنتيجة (4/3)، في المباراة التي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار، وذلك بعد مباراة قوية شهد الشوط الأول منها أداء رائعاً من لاعبي الفريقين بهدف تحقيق التقدم.

وكانت هجمات الخدمات هي الأخطر والأسبق، حيث نحج لاعبه إبراهيم الحبيبي في استغلال فرصة من الفُرص التي تحققت وسجل منها هدف التقدم الأول، وبه انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب محمود النيرب، الهدف الثاني لخدمات رفح، مُعلناً عن قُرب تأهل الخدمات، قبل أن يُقلص الشجاعية النتيجة بهدف للاعبه إبراهيم وادي، قبل أن يُعادل شقيقه محمد، النتيجة بالهدف الثاني الذي أشعل المباراة وأعاد الأمور إلى نقطة البداية.

وتمكن الخدمات من وضع نفسه في المُقدمة بواسطة مهاجمه الصاعد رشيد النمس، قبل أن يطرد حكم المباراة، حارس الشجاعية إياد دويمة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، فسجل اللاعب محمود النيرب، الهدف الثاني له والرابع للخدمات، فيما اكتفى الشجاعية بتقليص النتيجة لآخر مرة بهدف لاعبه ماجد حرارة، من ركلة جزاء، فيما اختُتِمَت المباراة بطرد لاعب الشجاعية أحمد أبو العطا، ولاعب الخدمات حُسام الكُرد، حيث أدار المباراة طاقم حُكام مكون من عماد مرجان، وعدنان حنيدق، ومحمود أبومصطفى.

شباب رفح (3/2) التعاون

فيما جاء تأهل شباب رفح بعد تغلبه على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على صالة الشهيد سعد صايل، حيث قدم شباب رفح عرضاً متواضعاً فتقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول، بواسطة اللاعبين محمد أبو دان، ومروان شيخ العيد.

وفي الشوط الثاني، نجح التعاون في تقليص النتيجة بواسطة لاعبه حمزة عزام، قبل أن يُدرك التعادل عن طريق اللاعب يوسف شلدان, في وقت أدرك فيه شباب رفح أن البساط يُسحب من تحت قدميه بفعل قوة إرادة وعزيمة فريق التعاون، فتمكن راجي عاشور، من إحراز هدف الفوز الثالث، وبه انتهت المباراة التي أدارها طاقم حُكام مكون من محمد الغول وفايز عمران وعماد مرجان.

اتحاد خانيونس (6/1) فلسطين

وعلى ملعب دير البلح، تأهل فريق اتحاد خانيونس إلى دور الثمانية بعد تغلبه على فلسطين بستة أهداف سجلها عيد العكاوي (هدفين)، وأحمد العكاوي (هدفين)، ونبيل صيدم ومحمد الغلبان، مقابل هدف واحد لفلسطين سجله صلاح الدين السوسي، من ركلة جزاء.

خدمات المغازي (7/2) خدمات خانيونس

وعلى صالة نادي خدمات رفح، تأهل خدمات المغازي لدور الثمانية بعد تغلبه على خدمات خانيونس بسبعة أهداف سجلها كل من إبراهيم النتيل (هدفين)، ومحمد أبو ظاهر (هدفين)، وخيري مهدي (هدفين)، وسعيد أبو ظاهر، مقابل هدفين لخانيونس سجلهما محمود فحجان من ركلة ضربة جزاء، وأسامة أبو رزق.

خدمات النصيرات (4/1) السلام

وعلى صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، تأهل فريق خدمات النصيرات إلى دور الثمانية بفوزه الكاسح على السلام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للنصيرات كل من محمد أبو يوسف (هدفين)، وفريد الحواجري (هدفين)، فيما سجل للسلام، جبر جودة.

الهلال (4/2) نماء

وعلى صالة الشهيد سعد صايل أيضاً، تأهل الهلال إلى دور الثمانية بفوزه على نماء بأربعة أهداف سجلها محمد حسان، وعامر عاشور، ومحمد السدودي، وفادي أبو حصيرة، مقابل هدفين لنماء سجلهما جمعة علوان، ومحمد علوان، فيما شهد اللقاء طرد لاعب نماء وسام علوان، من قِبَل حكم اللقاء أشرف زملط، ومساعديه محمود أبو حصيرة، وحسام الحرازين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني