فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة والوطنية موبايل يؤكدان أهمية الشراكة بينهما

  •  حجم الخط  

في احتفال خاص بأندية المحترفين

الرجوب ومرعي يؤكدان أهمية الشراكة بين الاتحاد والوطنية موبايل

الخليل/دائرة الاعلام بالاتحاد – 22/2/2016 - احتفت شركة الوطنية موبايل، بأندية دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، ومحافظ الخليل كامل حميد، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، ورئيس لجنة إعمار الخليل الدكتور علي القواسمي.

وشارك في الحفل الذي نظم في مدينة الخليل، رؤساء وأعضاء أندية المحترفين الـ12 في الضفة الغربية، إضافة إلى أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ووفد نادي القوة الجوي العراقي ضيف فلسطين الذي سيلعب يوم الأربعاء مع نادي شباب الظاهرية ضمن دور المجموعات في بطولة آسيا للأندية.

وفي هذا السياق، هنأ د.مرعي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على المباراة الجميلة التي قدمها فرسان منتخبنا في مباراته الودية أمام المنتخب الجزائري الشقيق، قائلا: "مثلتم فلسطين أجمل تمثيل وأثبتم أن الكرة الفلسطينية تستحق الفوز وتستحق التقدير، كما وتستحق الدعم من قبل الجميع وعلى رأسهم القطاع الخاص".

وأضاف أن لقاء اليوم هو تكريم للأندية الثلاث نادي أهلي الخليل الفائز في كأس السوبر برعاية الوطنية موبايل، ونادي شباب الظاهرية الفائز في كأس الشهيد أبو عمار أيضا برعاية الوطنية موبايل، ونادي شباب الخليل متصدر مرحلة الذهاب (بطل الشتاء) في دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وأيضا للاحتفاء بـ 12 ناديا فلسطينيا أثبتوا احترافهم وأنهم الأفضل في فلسطين.

وأشار إلى أن رعاية الوطنية موبايل لهذا الموسم الكروي تعتبر أفضل من الأعوام السابقة؛ حيث زادت حصة كل نادي من هذه الرعاية بشكل لافت، كما أن حصة الاتحاد التي تصرف على المشاريع التي تخدم الأندية، وكوادرها العاملة قد ارتفعت أيضا، إضافة إلى زيادة حصة أندية قطاع غزة بشكل لافت.

وأوضح أن الوطنية موبايل تتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لذلك وقعنا قبل يومين اتفاقية رعاية الفدائي للبراعم الذي سيشارك في المهرجان الإقليمي الآسيوي المقرر في السعودية، ومن هنا نتمنى له كل التوفيق والأمنيات للنجاح والتألق، لن نقول لهم ارفعوا رؤوسنا لأننا نعي تماما أن مجرد وصولهم ومشاركتهم إنجاز لشعبنا ورفع لعلم دولتنا الفلسطينية.

وتطرق إلى أن الوطنية موبايل قدمت الرعاية لنادي أهلي الخليل الذي شارك في مباراة الملحق الآسيوي وفاز فيها أمام نادي خوجند الطاجيكي على أرض خليل الرحمن ليتأهل لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية ليرفع حصة فلسطين في هذه البطولة إلى حصتين مع وجود نادي شباب الظاهرية الذي أيضا قدمنا له الرعاية في هذه البطولة.

من جهته، أثنى اللواء الرجوب على أندية دوري المحترفين، مهنئا إياهم جميعا على الإنجازات الكبيرة التي حققوها حتى الآن في دوري الوطنية موبايل للمحترفين، واصلا تهنئته للأندية الثلاث المتوجين شباب الخليل، وأهلي الخليل، وشباب الظاهرية.

وعبر عن امنياته بالتوفيق لنادي شباب الظاهرية في مباراتهم المقبلة مع نادي القوة الجوية العراقي، الذي أسعدنا جدنا وجودهم معنا اليوم ووصلهم إلى فلسطين بلدهم الثاني وبين شعبهم الثاني، وسنسعد كثيرا لفوز أي من الناديين في المباراة المقبلة.

وأعرب عن شكره الجزيل لشركة الوطنية موبايل، على هذه اللفتة الكريمة بجمع أندية الوطنية موبايل للمحترفين، مهنئا نادي شباب الخليل على تصدره إلى الآن بفارق كبير في دوري المحترفين، كما تمنى التوفيق لنادي أهلي الخليل في مباراته في البحرين والفوز، لأننا نستحق التواجد على خارطة الاتحاد القاري، ووجود ناديين فلسطينيين في قمة آسيا للأندية إنجاز كبير نتمنى أن يتكلل بالنجاح.

وقال اللواء الرجوب إن الرياضة الفلسطينية تعيش لحظة من النشوة والسعادة، والشعور بالعز والفخر، التي واكبت لقاء الجزائر على المستويين المحلي والدولي، ولوهلة اعتقدنا أننا نلعب على كأس العالم، مشيدا بوقفة الجزائر الشقيق أمام المنتخب الفلسطيني. وأضاف أن الاتحاد لم يشهد حفاوة استقبال في العالم كما شاهدنا استقبال الجزائر الذين وقفوا معنا في المباراة ضد منتخبهم الذي سعد بلعبه معنا.

وأشاد برعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين خلال الموسم الرياضي 2015/2016، وما قدمته للأندية من دعم ومساندة في الدوري وغيره كما شهدنا دعم ورعاية شباب الظاهرية، وأهلي الخليل، وهذا الحفل التكريمي هو تأكيد على ذلك، وإننا نتمى أن تبقى علاقتنا استراتيجية مستدامة مع شركة الوطنية موبايل.

وتخلل الحفل، تكريم د. مرعي واللواء الرجوب أندية أهلي الخليل الفائز بكـأس السوبر، وشباب الظاهرية بطل كأس الشهيد أبو عمار، وشباب الخليل متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين في مرحلة الذهاب، إضافة إلى تكريم الوطنية موبايل للواء الرجوب لمساهماته في رفعة الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني