فيس كورة > أخبار

"البحرية" يصلون إلى "شاطئ" الدوحة في 5 مارس

  •  حجم الخط  

يؤدي العمرة بعد رحلة قطر

"البحرية" يصلون إلى "شاطئ" الدوحة في 5 مارس

 

الدوحة (فيس كووورة) 27/2/2012 - أُعلن بشكل رسمي من قبل علي النعيمي، نائب رئيس نادي الريان القطري عن الخامس من شهر مارس القادم، موعداً لزيارة فريق كرة القدم بنادي الشاطئ، إلى العاصمة القطرية الدوحة، بناء على اتفاق مُسبق بينه وبين عبد السلام هنية، عضو مجلس إدارة الشاطئ ونجل رئيس الوزراء، خلال لقائهما قبل عدة أيام.

وأكد هنية، خلال اتصال هاتفي مع فلسطين، على أن الجهات المُختصة سلمته التأشيرات الخاصة بوفد فريق الشاطئ الذي يضم (33) فرداً بين إداري وجهاز فني ولاعبين، مُشيراً إلى أن الزيارة ستستمر حتى العشرين من الشهر الجاري.

وأوضح هنية أن علي النعيمي، نائب رئيس نادي الريان، أكد له على عقد ثلاث مباريات لفريق الشاطئ مع الفرق القطرية، في مقدمتها مباراته أمام الريان، مُستضيف الفريق الفلسطيني.

إلى جانب ذلك، أكد هنية، على أن إدارة الريان أخذت على عاتقها تجهيز فريق الشاطئ بكل ما يلزمه من ملابس وأدوات خلال الزيارة، إلى جانب تأكيده على الاتفاق مع بعض رجال الأعمال من مخيم الشاطئ على سفر الفريق إلى السعودية لأداء مناسك العُمرة، في الفترة من 20 إلى 28 مارس القادم، قبل العودة إلى غزة في 29 من نفس الشهر.

وختم هنية حديثه بالتأكيد على أن لاعب المنتخب الوطني ونجم الشاطئ السابق محمد الجيش، سيكون ضمن وفد الشاطئ تكريماً له على ما قدمه للنادي على مدار السنوات السابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني