فيس كورة > أخبار

الظاهرية يواجه القوة الجوية العراقي.. وأهلي الخليل يواجه المحرق البحريني

  •  حجم الخط  

الظاهرية يواجه القوة الجوية العراقي.. وأهلي الخليل يواجه المحرق البحريني

مُمثلا فلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي في اختبارين صعبين اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/2/2016 - يسعى فريقا شباب الظاهرية وأهلي الخليل، ممثلا فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبارات الفريقين بدور المجموعات من البطولة التي يخوضها كلاهما اليوم، حيث يحل القوة الجوية العراقي ضيفاً على شباب الظاهرية، فيما سافر أهلي الخليل لمواجهة المحرق البحريني.

شباب الظاهرية + القوة الجوية العراقي

وسيكون شباب الظاهرية أمام فرصة رد اعتباره أمام فريق القوة الجوية الذي سبق وأن أقصاه من بطولة كأس الأندية العربية عام 2013.

وسيحتضن ستاد دورا مواجهة الفريقين التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للغزلان خاصة وأن الفريق يطمح لاجتياز دور المجموعات في هذه النسخة والتي يلعب فيها إلى جوار فرق القوة الجوية والوحدة السوري والعروبة العُماني ضمن المجموعة الثالثة.

ويرى عبد الفتاح عرار مدرب فريق شباب الظاهرية أن مهمة فريقه ستكون صعبة خاصة وأن الفريق العراقي متصدر لترتيب الدوري العراقي ويملك العديد من النجوم في صفوفه والذي يعد أكوتي منساه مهاجم الأهلي المصري السابق أبرز هؤلاء اللاعبين إلى جانب أنه يضم عددا من لاعبي المنتخب العراقي.

وعلى الرغم من صعوبة اللقاء إلا أن عرار يؤكد جاهزية فريقه للمباراة خاصة في ظل حالة الانسجام والتجانس التي عمت صفوف اللاعبين خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى امتلاك الفريق لعدد من المهاجمين مثل أحمد دياب وقاسم محاميد ومحمد فودة الذين بإمكانهم مساعدة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية.

ويُقام اللقاء الساعة الرابعة مساءً وسيذاع على قناة " beIN SPORTS HD 7".

المحرق البحريني + أهلي الخليل

على الجانب الآخر سيكون أهلي الخليل في اختبار لا يقل أهمية عن جاره الظاهرية عندما يحل ضيفاً على فريق المحرق البحريني ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تأهل لها الأهلي بعد فوزه بالدور التمهيدي على فريق خوجند الطاجيكي بهدف دون رد.

ويأمل أهلي الخليل في العودة من البحرين بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على استكمال مشواره الآسيوي بنجاح والذي يشارك في المحافل الآسيوية للمرة الأولى بتاريخه.

وخاض أهلي الخليل مرحلة إعداد مكثفة للبطولة الآسيوية تحت قيادة مدرب الفريق أيمن صندوقة الذي سيسعى إلى الاستفادة من خدمات مهاجم الفريق الأبرز محمود وادي إلى جانب خلدون الحلمان في خط المقدمة خاصة وأن المحرق يحل في وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى في البحرين إلى جانب تأهله إلى نهائي كأس البحرين قبل أيام بفوز كبير على منافسه النجمة.

وعلى الرغم من تواضع نتائج الأهلي في بطولة دوري المحترفين الذي يحتل فيه الفريق المركز الثامن فإن  فرصة تحقيق الأهلي نتيجة إيجابية أمام المحرق ستكون حاضرة في حال نجح الفريق في التعامل مع اللقاء بشكل جيد وإغلاق المساحات أمام نجوم الفريق البحريني الذي سيعتمد على مهاجمه إسماعيل عبد اللطيف في قيادة خط الهجوم الذي يعتبر ثاني أقوى هجوم في الدوري البحريني.

ويقام اللقاء في الساعة 5.20 مساءً وستذاع على قناة beIN SPORTS 5 HD.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني